-->

أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هكر محمولة

أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هكر محمولة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الكريم اهلا بك في هذه التدوينة الجديدة علي أكاديمية التقنية العربية ، والتي من خلالها سوف اتكلم عن افضل التطبيقات وادوات Android المستخدمة في الهكر .
    ،وفي التدوينة السابقة لمهتمي التدوين وللمدونين تكلمت عن التطور الذي حدث في لوحة تحكم بلوجر تغير في شكل لوحة تحكم مدونات بلوجر .


    أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هكر محمولة


    كما نعلم جميعا, ان نظام Android يستند الى نظام التشغيل linux لوجود الكثير من التطبيقات المتوفرة على نظام التشغيل Android التى تساعد في القرصنة والهكر. ولذلك هنا استعرض لك قائمة افضل 20 تطبيق Android مستخدمة في القرصنة او الهكر لكن في البداية لنتعرف علي نظام أندرويد Android  عن قرب.

    أندرويد هو نظام تشغيل للهواتف الذكية المحمولة ليس مجرد نظام تشغيل عادي لهاتفك الذكي كأي نظام تشغيل لا يمكنك القيام بالكثير من التجارب المذهلة والأشياء المدهشة التي قد لا تخطر ببالك باستخدام هاتفك أندرويد يجعل هاتفك اكبر من مجرد آلة اتصال، سيكون أفضل من جهاز كمبيوتر فقط ان قمت بعمل رووت لهاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد وذلك لتتمكن من الحصول على حق الوصول الكامل او صلاحيات الرووت إلى جهاز اندرويد الخاص بك . لكي تتمكن من تشغيل بعض تطبيقات الاندرويد الخاصة بالهكر الأخلاقي التالي ذكرها على هاتفك الاندرويد لتجعله آلة هكر كاملة المميزات.

    ملحوظة هامة قبل البداء : ان الهدف الوحيد من هذه التدوينة هو الامن والحماية وهذه التدوينة لمعرفة كيف يفكر الهكر وما يستخدمه لاختراق الاشخاص لحماية نفسك وبناء علي مقولة ( من تعلم لغة قوم أمن مكرهم ) و لغرض البحث العلمي فقط, لا ينبغى ان تستخدم هذا العلم بطريقة غير مشروعة. وأكاديمية التقنية غير مسؤلة عن كل من يخالف ذلك .

    هذه هي أعلي 20 وافضل التطبيقات وادوات Android المستخدمة في الهكر :


    #1  تطبيق Arpspoof 


    تطبيق Arpspoof

    اداة Arpspoof الشبكية كتبها Dug Song لتكون كجزء من حزمة dsniff هذا التطبيق يعيد توجيه حركة المرور على الشبكة المحلية باقامة ردود ARP وارسالها الى اى هدف محدد او كافة الاجهزة المضيفة على الشبكة المحلية كما انه يستخدم في عمل هجووم لالتقاط الرسائل الالكترونية المرسلة من برامج المحادثة مثل ياهو مسنجر ، و ICQ ، جوجل توك ، وغيرها العديد .


    #2 تطبيق Droid Pentest Update


    #2 تطبيق Droid Pentest Update

    Droid Pentest يساعدك هذا التطبيق او الاداة في البحث عن كل التطبيقات لاختبار الاختراق والقرصنة فهي اداة مصممه لاختبار الاختراق وفحص الشبكة فهذه الاداة تمكنك من الكشف علي تطبيقات الاختراق والقرصنة الموجودة لديك واختبارها

    #3 تطبيق DroidSheep


    #3 تطبيق DroidSheep

    DroidSheep يحتاج [Root] تم وضع هذه الاداة في الاساس لاختبار امان الحسابات الاجتماعية وأمان الشبكات اللاسلكية وتعتبر من الادوات الخطيرة جدا حيث يستخدمها بعض الهكربطريقة سيئة ويمكن لمستخدميها معرفة الحسابات الاجتماعية والاستلاء عليها مثل حسابات جوجل ، فيس بوك ، تويتر ، لينكدين ، وغيرها للأشخاص المتصلين بنفس شبكة الـ wifi والدخول عليها واختراقهم 


    #4 تطبيق Droidsheep guard


    #4 Droidsheep guard

    DroidSheep تعتبر اداة اختراق بسيطة في الاستعمال حيث بضغطة زر واحدة يمكنها جمع كل الحسابات الاجتماعية للاشخاص المتصلين معك بالشبكة WiFi-Network بسهولة تامة وايضا يحميك من هجمات مثل MITM وهجمات Sniffing حيث يقوم باغلاق اتصالك بالويرلس عند اكتشافه لاي هجمه علليك


    #5  تطبيق Droidsniff


    #5  تطبيق Droidsniff

    Droidsniff هو تطبيق Android لتحليل الامن فى الشبكات اللاسلكية والاستيلاء علي حسابات مثل facebook و twitter و Linkedin والحسابات الاخرى. يعد ايضا احد افضل التطبيقات المستخدمة في القرصنة, علي الرغم من انه وضع فقط لاغراض امنية


    #6 تطبيق Dsploit

    dSploit هو احد تطبيقات الاندرويد لتحليلات الشبكة وفحص الثغرات الخاصة بها يستخدمه بعض الهكر في اختراق شبكات الـ wifi ومعرفة كلمات المرور لها بكل سهولة ويمكن ايضا مستخدميه من مراقبة المتصلين معهم في نفس الشبكة .



    #7  تطبيق Eviloperator


    #7  تطبيق Eviloperator

    Eviloperator هذا التطبيق الرائع ايضا يمكنك في حالة اتصال صديقين فى محادثة هاتفية معا او دعوا بعضهم البعض في محادثة خاصة ! ان تقوم بتسجيل المكالمة لهم وتكون انت الشخص الثالث المتصل معهم في المحادثة بدون علمهم.

    #8 تطبيق Faceniff


    #8 تطبيق Faceniff

    اعلم جيدا ان حسابك على Facebook فى خطر, هذا التطبيق تماما مثل اضافة Firesheep المستخدمه علي متصفح firefox التي تقوم بالتجسس علي حسابات الفيسبوك واختراق حسابات كل من حولك ايضا نفس الشئ في هذا التطبيق FaceNiff يمكنك باستخدامها الاستيلاء علي كل حسابات مواقع التعارف الاجتماعى مثل facebook وTwitter.



    #9 تطبيق Fing Network tools

    هذا التطبيق يكتشف الاجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi فى ثوان معدودة. سيجد كل الافراد المتصلين معك بالشبكة بسرعة في اق من دقيقة بكل تفاصيل اجهزتهم والايبي الخاص بهم ، ما يتميز به عذا التطبيق هو احترافية التطبيق على تحليل الشبكة بسرعة كبيرة.


    #10 تطبيق Droidsqli


    #10 تطبيق Droidsqli


    يعتبر هذا التطبيق اول اداة SQL Android. لحقن قواعد بيانات SQL الخاصة بالمواقع التي من خلالها يمكنك محاولة حقن قاعدة SQL على اى موقع يعد هذا التطبيق واحدا من افضل التطبيقات قرصنة علي نظام أندرويد. 


    #11 تطبيق Shark


    #11 تطبيق Shark

    هذا التطبيق مصمم في الاساس لتتبع الانشطة علي الاجهزة الاخرى المتصلة بالشبكة . فهو فى الاساس للاستخدام المكتبى لمراقبة الموظفين وتتبع المكاتب او اعضاء الفريق.





    #12 تطبيق Sharkreader



    #12 تطبيق Sharkreader

    هذا التطبيق مخصص لقراءة ملفات pcap الخاصة بـ instability/errors . وهذا مفيد جدا للمخترقين والقرصنة لمراجعة المشاكل الموجودة في الشبكة من خلال نظام التشغيل Android ومعرفة الاخطاء.




    #13 تطبيق SMSCombo


    #13 تطبيق SMSCombo

    SMSCombo يسمح لك بإرسال رسالة نصية قصيرة بسيطة بضغطة زر واحد. يمكنك ارسال الرسائل القصيرة المتعددة عن طريق ضغط علي الزر عدة مرات على التوالي. أذا تريد أن ترسل رسالة إلى مجموعة كاملة من جهات الاتصال المتعددة لدعوتهم إلى اي شئ؟ حدد الارقام وافصلهم عن طريق عمل مسافة بين كل رقم والاخر ، وكتابة الرسالة وإرسالها.




    #14 تطبيق SSLstrip


    #14 تطبيق SSLstrip

    SSLstrip يعد من التطبيقات الشهيرة التي حصدت اكثر من حوالى 10000 تنزيل وتثبيت ويستخدم هذا التطبيق في تخطي تشفير SSL المستخدم في البروتوكول الشهير Https مما يمكن مستخدميه من سرقة معلومات تسجيل الدخول لاي مستخدم يقوم بتسجيل دخولة علي موقع يستخدم هذا البروتوكول بدون حتي تحذير للضحية من المتصفح





    #15 تطبيق USBCleaver


    #15 تطبيق USBCleaver

    الهدف من هذا التطبيق هو استعادة المعلومات من بينها كلمات المرور الموجودة علي اي جهاز كمبيوتر يستخدم نظام Windows 2000 او ما اعلي من ذلك .





    #16 تطبيق Whatsapp sniffer


    #16 تطبيق Whatsapp sniffer

    من خلال هذا التطبيق يمكنك تنزيل الدردشات الخاصة, وشرائط الفيديو لاصدقائك من تطبيق WhatsApp الذىن يستخدمون نفس شبكة الـ WiFi هذا التطبيق هو افضل خيار لك لعمل ذلك.






    اقرأ أيضا: طريقة اغلاق جهاز الكمبيوتر في وقت معين بدون برامج الحلقة (24)

    #17 تطبيق Wibrvlus



    #17 تطبيق Wibrvlus

    تطبيق يستخدمه الهكر في اختبار امن شبكة الويفي اللاسلكية التي تدعم WPA/WPA2-PSK . التطبيق يقوم بكشف ثغرات الشبكة التي قد تكون مهددة بالاختراق . يستخدمه البعض لمعرفة قوة كلمات مرور الويفي الخاصة بهم ويستخدمه البعض الاخر لاختراق الشبكة .


    #18 تطبيق WifiAnalyzer


    #18 تطبيق WifiAnalyzer

    من تطبيقات اندرويد المميزة حيث يعرض لك شبكات الـ Wi-Fi المتواجدة حولك. ويساعدك على العثور على الشبكة الاقل ازدحاما من بينهما.


    #19 تطبيق WifiKill


    #19 تطبيق WifiKill

    مع هذا التطبيق الرائع , يمكنك تعطيل الاتصال بالانترنت لأي جهاز موجود معك على نفس الشبكة. وخصوصا اذا كان الشخص يسئ استخدام شبكة الانترنت, يمكنك ازالة ذلك الشخص من الشبكة بكل سهولة.




    #20 تطبيق Zanti


    #20 تطبيق Zanti

    ZANTI التطبيق الرائع الذي من خلاله يمكنك عمل اختبار الاختراق للشبكة والذي يسمح لمديرى الامن تقييم مستوى الشبكة الخاصة بهم او بالشركة بضغطة زر واحدة.




    ملحوظة : ان الهدف من هذه التدوينة هو الامن والحماية و لغرض البحث العلمي فقط, لا ينبغى ان تستخدم هذا العلم بطريقة غير مشروعة. وأكاديمية التقنية غير مسؤلة عن كل من يخالف ذلك .

    هذه كانت افضل تطبيقات Android تحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هكر محمولة. ولكن الان ان العالم يتغير يمكن ان تصبح ادوات القرصنة هذه في يوم من الايام ضمن الادوات الصغيرة او التي لن يكون لها فائدة لذلك تابع دائما أكاديمية التقنية وطور من نفسك ومهارتك.

    اذا اعجبك الموضوع اتشرف بتعليقك هنا لتعلمني برأيك
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس
    1. جدا اعجبتني لاكن انا اريد برنامج يعرف رقم الشبكه بدون ان اتصل بها

      ردحذف
      الردود
      1. ان شاء الله سوف اتحدث عن افضل برامج لمعرفة رقم الشبكة قريبا

        حذف
    2. ممكن تطبيق هكر العاب اونلاين قوي

      ردحذف
      الردود
      1. ان شاء الله عن قريب سوف اتحدث عن طرق تهكير الالعاب

        حذف
      2. نحتاج برامج لتهكير العاب الاون لاين

        حذف
    3. ممكن تطبيق هكر العاب اونلاين قوي

      ردحذف
    4. واااااصل اخي اسلام معلوماتك جدا رائعه ومفيدة... ♥️♥️♥️👌👌👌

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا لذوقك اوصل دائما بفضل الله ثم بفضل تشجيعك لي شكرا علي التعليق المميز

        حذف
    5. سؤال هل لو أنا نزلت اى برنامج هيجسس عليا او هيخترق تليفونى

      ردحذف
      الردود
      1. لا جميع التطبيقات المدرجة هنا نظيفة وامنة وتم اختبارها قبل طرحها هنا

        حذف
    6. هل هذي البرامج تنفع للانستجرام وغيرها من البرامج؟

      ردحذف
      الردود
      1. كل تطبيق موضح تفاصيل عنه فيما يستخدم وكيف

        حذف
    7. موضوع رائع ومجهود جبار استمر اخي بنشر المزيد

      ردحذف
      الردود
      1. شكراً نادر نحن مستمرون بإذن الله

        حذف
    8. الرابط مش بيفتح حضرتك

      ردحذف
      الردود
      1. الروابط جميعها تعمل لقد جربتها

        حذف
    9. اخي التطبيقات مو بتتحمل من هون بيجيب اعلانات كل ما بحاول انزلها

      ردحذف
    10. اسلام عليكم اخوتي انا أريد ان أتعلم قرصنة هل يمكنكم مساعدتي

      ردحذف
      الردود
      1. للاسف نحن نشر موضوعات عن الحماية فقط

        حذف
    11. أخي تم إختراق حسابي وتغيير كلمة المرور أي البرامج هو الانسب

      ردحذف
    12. اريد برنامج هكر واي فاي

      ردحذف
    13. مش عارف انزل أي برنامج ما المشكله

      ردحذف
    14. اريد برامج بدون روت

      ردحذف
    15. ممكن لينك اليوتيوب او فيسبوك او تويتر تبعك لمتابعتك ؟؟

      ردحذف
    16. كيف أخطر الوثائقي هل هناك تطبيق

      ردحذف
    17. بارك الله فيك اخي ثابر ماشاء الله ممتاز بس لازم ماتنشر هيك برامج لان أكثر الناس عم تخترق بعضها البعض وهذا الشي يسبب ازمة كبيرة والاختراق والبرامج صار الولد يلي عمره 14سنة يخترق ويضرب هذا الشي مابصير بارك الله فيك أنا الكوبرا الملك السوري قائد منظمات الهكر السورية 963968570990+

      ردحذف
      الردود
      1. أخي الكوبرا المقال فقط للتوعية ولاختبار الاختراق ليس المقصد منه استخدامه في اذية الناس شكراً علي رائيك ويشرفني وجودك دائماً معنا

        حذف
    18. 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

      ردحذف
    19. لو سمحت عايزه برنامج تهكير الجوال بس الجوال الي عايزه اهكره في بلد تاني

      ردحذف
    20. اناعايز انزله بس مش عارف اه المشكله بقى اعمل ايه علشان انزله ياريت الرد يجى بسرعة

      ردحذف
    21. السلام عليكم اخي ممكن برنامج هكر الفيس بوك يكون مضمون

      ردحذف
    22. فين الروابط مش موجوده

      ردحذف
    23. يامنعاه لاتستخدموها ضدالمسلمين استخدموها ضدمن ينشر الاباحيات من اي جه

      ردحذف
    24. الردود
      1. للاسف لا ننشر بوتات او اي مواد تهكير غير شرعية

        حذف
    25. شكرن ليك اخي لو سمحت اريد هكر وي في مخفي

      ردحذف
    26. اريد اقوي تطبيق اختراق ويفي لي اندرويد5.1

      ردحذف
    27. ماينعوف كلهم خرط مشي حالك هههههه

      ردحذف
    28. هما مش راضين ينزلو ليه انا جربت البرنامج إلى أنا عايزة مرضيش ينزل جربت حاجه تانية برضو مش راضى ينزل حاجه

      ردحذف
    29. منذ قليل حدثنا شخص على الواتساب برقم هاكر وعدد وتوعد باختراق حساب الفيس وكل الحسابات الخاصه مما أثار الزهر والخوف والقلق رجاء وضع برنامج وشرح طريقه الحمايه من مثل هؤلاء بارك الله فيك

      ردحذف
    30. مجهود جبار لك جزيل الشكر والتقدير

      ردحذف
    31. اريد برنامج تهكير انستقراَم ضروري

      ردحذف

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript