-->

تحديثات مهمة لبرنامج شركاء اليوتيوب عليك معرفتها فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك الحلقة (37)

تحديثات مهمة لبرنامج شركاء اليوتيوب عليك معرفتها فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك الحلقة (37)

    تحديثات مهمة لبرنامج شركاء يوتيوب عليك معرفتها فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك

    السلام عليكم اصدقاء أكاديمية التقنية العربية واهلا بكم في حلقة جديدة وموضوع جديد يهم جميع منشئ المحتوي علي اليوتيوب في التدوينة السابقة تكلمت عن " أفضل 5 تطبيقات أندرويد مميزة ومخفية لن تجدها علي بلاي ستور 2018 " ، وفي الحلقة السابقة الحلقة (36) عن " كيفية تفعيل بروتوكول او تشفير https للنطاقات المدفوعة علي بلوجر بشكل عام ومجاني " وكانت مواضيع بسيطة ومحمة الي حد سواء اما موضوع حلقة اليوم فهو مهم بدرجة كبيرة لمن لدية قناة علي اليوتيوب .

    يوتيوب,منشئ المحتوي,تحقيق الدخل من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,تحديث هام جدا من يوتيوب,يوتيوب لمنشئ المحتوي,تحقيق الدخل,Important updates,YouTube Partner Program,تحديثات يوتيوب,تعطيل الدخل على القناة,تعطيل الربح,تحقيق الدخل معطل,مشكلة تعطيل الدخل على القنوات,تأخر كبير في مراجعة القنوات,تقارير ارباح اليوتيوب

    وصلتني رسالة من اليوتيوب اليوم كـ منشئ محتوي تنص علي ان قناتي ستفقد حق تحقيق الدخل وان امامي فقط حوالي 30 يوم علي تنفيذ هذا القرار من قبل اليوتيوب وذلك بسبب التحديثات الجديدة لبرنامج شركاء يوتوب  الذي سيؤثر بالطبع علي كل القنوات علي اليوتيوب وخاصة القنوات  الناشئة التي لم تتجاوز بالطبع الشروط الجديدة  كما في السابق عندما فقدت اليوتيوب جزء كبير من المعلنين فقامت بتغير بسيط في الشروط بوضع بند ان كل قناة يجب ان تتجاوز ال 10 الف مشاهدة قبل تقديم طلب بتحقيق الدخل من اليوتيوب .
    ،واليوم نواجه تحديث جديد لم نعلم حتي الان ما هو السبب الحقيقي وارائه هل هو بسبب ما حدث مؤخرا ام هناك سبب اخر هدفة تحسين محتوي اليوتيوب لقد صدمت عندما قرات الرسالة التالية التي توضح ان قناتي ستتوقف ميزة تحقيق الدخل منها لانها لم تنجو من الشروط الجديدة .

    Important updates to the YouTube Partner Program‏
    تحديثات مهمة لبرنامج شركاء يوتيوب عليك معرفتة فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك


    ، التي تنص وباختصار علي انه يجب ان تتجاوز قناتي ال 1000 مشترك علي الاقل وايضا ان تكون تجاوزت حد 4000 ساعة من المشاهدة خلال الـ 12 شهر الماضية بالطبع رقم مبالغ فيه 4000 ساعة مشاهدة بمعني ان تكون قناتك تجاوز 240000 الف دقيقة من المشاهدات حتي يتثني لك تحقيق الدخل والربح من القناة .
    ! ما هذا يا يوتيوب هل ترغبي في تعجيز منشئ المحتوي ام انك ترغبي بان يكون المحتوي فريد وذو جودة عالية وتدمير كل المحتالين سارقين المحتوي ؟ .
    عن نفسي لا اعتقد ذلك بعد ان رائيت بنفسي ما حدث في السابق من حملات مكثفة لغلق قنوات اليوتيوب علي اتفه الاسباب ، بالاضافة الي منع وصول المحتوي لجميع المشتركين فقط للمشتركين الذين فعلو زر الجرس هم من يصل لهم المحتوي والذي بسبب هذه التحديثات اصبحت اري قناة تتجاوز المليون مشترك ويري الفيديو فقط بضعة الاف من الناس ! .
    هل بهذه السياسة الغبية تنوي اليوتيوب التقدم التمسك بمنشئ المحتوي ام تنوي ان تطرد كل منشئ محتوي سواء جديد ام قديم كبير كان ام صغير ؟
    شاهد الفيديو التالي لمعرفة باقي التفاصيل 


    تحديثات مهمة لبرنامج شركاء يوتيوب عليك معرفتة فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك
    نظرة عامّة على تحديثات برنامج شركاء YouTube 2018

    رابط خبر التحديثات الجديدة : من هنا

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript