-->

هل تريد الاستماع إلى الموسيقى على اليوتيوب بشكل اسرع؟ اذا انت تحتاج لهذه الـ 5 مواقع والاضافات

 هل تريد الاستماع إلى الموسيقى على اليوتيوب بشكل اسرع؟ اذا انت تحتاج لهذه الـ 5 مواقع والاضافات
     يُعد YouTube الوجهة الأولى لمقاطع الفيديو الموسيقية اليوم ، مما يجعله أيضًا واحدًا من أكثر خدمات بث الموسيقى انتشارًا. إذا كنت تستخدم YouTube للاستماع إلى الموسيقى ، يمكن أن تكون التجربة أفضل كثيرًا باستخدام هذه الإضافات أو تطبيقات الويب الرائعة.
     هل تريد الاستماع إلى الموسيقى على 'يوتيوب YouTube'؟ اذا انت تحتاج لهذه الـ 5 مواقع والاضافات

    دائما ما نجد في YouTube تحديثات كبيرة مع مرور الوقت ، وحاليا نجد الكثير من المزايا والأمور التي تغيرت وتحدثت قليلاً ولكن علي الرغم من ذلك نحتاج حتي الحين الا اضافات اضافية للتمتع بميزات اكثر علي يوتيوب. وتمنحك بعض هذه الإضافات الخاصة بالمتصفح نظام لعرض الكلمات لكل مقطع فيديو تشاهدة فس الغالب هذه الميزة للمقاطع الانجليزية، بينما توفر لك تطبيقات واضافات اخري ميزة تشغيل الصوت بدون الفيديو.
    خلاصة القول هي أن أي شخص يستخدم يوتيوب للموسيقى يحتاج إلى تجربة هذه الأدوات الرائعة التي ستضيف لك مميزات اكثر.

    1. ListenYo! (موقع ويب): يساعد علي تدفق صوت الفيديو بشكل اسرع

    صورة مصغرة من موقع ListenYo!
    صورة مصغرة من موقع ListenYo! 
     دائمًا ما يستغرق الفيديو الذي يتم بثه ومشاهدة نطاقًا تردديًا أكبر من النطاق الصوتي وحده. لذا إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديو بشكل أسرع أو توفير بعض الميغابايت ، فإن تطبيق ListenYo! سيقوم بتشغيل الصوت فقط دون الفيديو.
    و يُعد هذا الموقع مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تستخدم الهاتف الجوّال نظرًا لأنك قد تواجه عادةً سرعه بطيئة للإنترنت أو محدودية للبيانات باستخدام الهاتف. فقط كل ما عليك هو ان تلصق أي رابط لاي فيديو من اليوتيوب في خانة البحث، أو قم مباشرة بالبحث باسم الفيديو في ListenYo! للبحث مباشرة في يوتيوب. بعد العثور على الفيديو الذي تبحث عليه ، يمكنك الضغط عليه وتشغيله سوف يعمل الموقع علي تشغيل الصوت فقط تلقائيًا.
     تدعم هذه الخدمة معظم وظائف ومميزات اليوتيوب التي اعتدت عليها ، مثل التشغيل التلقائي أو التكرار ، بما في ذلك سرعة استخدام بيانات الإنترنت سوف تصل إلى أربعة أضعاف السرعة التي تستخدمها لتشغيل الموسيقي من يوتيوب نفسة. ليس سيئًا على الإطلاق إذا كنت ترغب في تقليل استخدام بيانات الجوال والاستمتاع بسرعة اكبر.
    اقرأ ايضا: وكالة الأمن القومي الامريكية تجمع اكثر من 534 مليون من سجلات ومكالمات ورسائل للمستخدمين

    2. Audio Only YouTube (اضافة لمتصفح كروم): لتشغيل فيديو يوتيوب خالٍ من العيوب على جهازك الكمبيوتر

    2. Audio Only YouTube (اضافة لمتصفح كروم): لتشغيل فيديو يوتيوب خالٍ من العيوب على جهازك الكمبيوتر
     يعتبر الموقع السابق ListenYo! ميزة رائعة لأجهزة الهاتف الجوّال ، ولكن على جهاز الكمبيوتر ، سيكون من الأفضل استخدام اضافة Audio Only YouTube وهي فقط لمتصفح Chrome. وتعمل تلقائيًا علي موقع يوتيوب ، وايضا تعمل علي جميع المواقع التي تحتوي علي مقاطع فيديو مضمنة من يوتيوب.
     مثل موقع ListenYo !، يتم تشغيل تدفق الصوت فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بينما تعرض الشاشة الصورة المصغرة للفيديو فقط بدون ان تشاهد الفيديو. وذلك يوفير لك حوالي 80٪ من استخدام البيانات عند تشغيل ملف صوتي علي يوتيوب نفسه بدلا من تشغيل الفيديو مع الصوت.
     بالنسبة إذا عثرت على مقطع فيديو على يوتيوب وتريد أن تشاهد المقطع مع الصوت ، فستحتاج فقط إلى ان تنقر نقرة واحدة على رمز هذه الاضافة فقط في شريط ادوات المتصح الخاص بك كما هو موضح في الصورة التالية .
    صورة توضيحية لايقاف وتشغيل الاضافة
    صورة توضيحية لايقاف وتشغيل الاضافة
     تنزيل: Audio Only YouTube لمتصفح كروم (مجانًا)
     تنزيل: YouTube Audio لمتصفح فايرفوكس Firefox (مجانًا)

    3. اضافة Lyrics Here (لكروم, لفايرفوكس, Opera, Safari, IE, Maxthon): لعرض كلمات الأغاني

    اضافة Lyrics Here
     تُعد هذه اضافة Musixmatch lyrics لمتصفح كروم وسيلة رائعة وشهيرة جدا لمستمعي موسيقي اليوتيوب. لكن هناك اضافة أقل شهرة منها وربما أفضل لأولئك الذين يريدون قراءة ما يغنية المغني من كلمات تقريبا لتميز الكلمات ولتحسين اللغة الانجليزية.
    اضافة Lyrics Here by Rob W سهلة الاستخدام للغاية وتعمل عبر جميع المتصفحات ، وليس فقط جوجل كروم. وعند بدء تشغيل اي أغنية ، ستقوم اضافة Lyrics Here إلى فتح لوحة في علامة التبويب تقريبا بجوار شعار يوتيوب تعرض كلمات الأغاني. عادة في الغالب لن تعمل هذه الاضافة علي اغلب الاغاني العربية، ويتم أخذ الكلمات من أفضل مواقع كلمات مثل Lyrics Wikia ، Lyricsmania ، أو غيرها. إذا كانت كلمات الأغاني تبدو متقطعة قليلاً ، فيمكنك اختيار البحث عنها مرة أخرى من خلال مصدر مختلف. يمكنك تسليط الضوء على الكلمات أثناء الاستماع إليها ، واستخدام لوحة المفاتيح للذهاب ذهابا وإيابا ، وحتى يمكنك البحث في مربع الكلمات لنص معين في الاغنية.
     تنزيل: اضافة Lyrics Here  لمتصفح  Chrome | Firefox | Opera | Safari | Internet Explorer (32-bit) Internet Explorer (64-bit) | Maxthon
    اقرأ ايضا: تقرير: فيسبوك تنظر فعلايا في إطلاق إصدار مدفوع

    4. VimuTV (موقع ويب):  قوائم تشغيل موسيقى يوتيوب الجاهزة

     يعد يوتيوب موردًا هائلاً من الموسيقى المجانية ، ولكن للاسف الموقع لن تجد به قوائم تشغيل جاهزة مثل تلك التي ستحصل عليها على Apple Music أو Spotify. سيكون عليك عادة أن تصنع بنفسك قائمة تشغيل لافضل الاغاني لمطرب معين او لمجموعة من المطربين الخ.. ، لذلك يعد VimuTV مركز  رائع لافضل قؤائم التشغيل التي تبحث عنها في يوتيوب.
    يتتبع الموقع الموسيقي درب المخططات لقوائم التشغيل القوية من أماكن مثل Billboard و Shazam و MTV وهكذا. بناءً على ذلك ، يتم إنشاء قوائم تشغيل بطعم مختلف من موسيقى البوب ​​والروك والهيب هوب والجاز والكلاسيكي وغيرها من موسيقى الثمانينات والتسعينات و 2000 و 2010. انقر او ابحث عن أي قائمة وسيحملها VimuTV لك لتستمع لها بالكامل.
    والحقيقة إنها في الأساس قائمة تشغيل علي يوتيوب مضمّنة بالموقع، لذلك إذا أردت ، يمكنك أيضًا فتح اي قائمة تشغيل علي الموقع في يوتيوب. وسيؤدي هذا إلى تمكينك من استخدام الإضافات الأخرى مثل Lyrics Here و Audio Only YouTube أيضًا والتي تكلمت عنها سابقا.

    5. Infalco (موقع ويب):  محرك رائع لاكتشاف الموسيقى على يوتيوب

     هل تريد الاستماع إلى الموسيقى على 'يوتيوب YouTube'؟ اذا انت تحتاج لهذه الـ 5 مواقع والاضافات
    عندما تستمع إلى الأغاني على Apple Music أو Spotify ، فإن خدمات البث هذه تقدم لك عادةً توصيات استنادًا إلى ذوقك. لا يمتلك يوتيوب هذه الخوارزمية الرائعة للأذواق الموسيقية ، ولكن Infalco هو ثاني أفضل شيء لاكتشاف الإيقاعات الجديدة والاغاني استنادا الي ذوقك.
    ابحث عن فنان أو أغنية تعجبك حقًا. وسيعرض Infalco ذلك ، إلى جانب دائرة من الأغاني أو الفنانين المتشابهة ، بالإضافة إلى رابط بسيط لأكثر الأغاني شعبية لهذا الفنان. انقر فوق أي واحد ، وسوف تحصل على المزيد من العقد الاضافية مع التوصيات الاضافية. في أي وقت ، انقر على أغنية وسيتم تشغيلها في مشغل فيديو يوتيوب المضمّن.
    في كل مرة تعجبك فيها أغنية ، يمكنك إضافتها إلى قائمة التشغيل (وذلك يتطلب تسجيل الدخول إلى Google). ويمكنك العثور على موسيقي جديدة ، وتخزين الأغاني التي تعجبك ، والاستماع إليها لاحقًا حتى لا تنسى. Infalco هي واحدة من أسهل الطرق لاكتشاف موسيقى جديدة ستحبها استنادا الي الاغاني والمطربين الذين تستمع لهم.

     لا تنس الاطلاع ايضا علي هذه الطريقة الرائعة لتحميل قوائم اليوتيوب دفعة واحدة...

    كثيرا ما نري العديد من الكورسات والفيديوهات المميزة موضوعة في قائمة تشغيل لقناة ما علي اليوتيوب ونريد ان نحمل هذه القائمة دفعة واحدة بدلا من الطريقة الاعتيادية بتحمل فيديو تلو الاخر مما يأخذ الكثير من الوقت.... للمزيد اضغط هنا "كيفية تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة بإستخدام داونلود مانجر Idm"



    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript