-->

5 مواقع لتحميل خلفيات فيديو للمونتاج مجانا من نوع 'stock videos' واقعية فائقة الدقة و 4k

5 مواقع لتحميل خلفيات فيديو للمونتاج مجانا من نوع 'stock videos' واقعية فائقة الدقة و 4k
    هل تبحث عن تحميل خلفيات فيديو للمونتاج بجودة فائقة ومجانا او ما يطلق عليه 'stock videos' الان أصبح من السهل العثور على مقاطع فيديومن نوع 'stock videos' يمكنك تنزيلها مجانًا واستخدامها في مشروعك. ولكن ليس من السهل العثور على مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق ملكية بدقة 4K أو فائقة الدقة (UHD). لذلك اخي اقدم لك فيما يلي أفضل الخيارات المتاحة لك .
    5 مواقع لتحميل خلفيات فيديو للمونتاج مجانا من نوع 'stock videos' واقعية فائقة الدقة و 4k

    اذا كنت تبحث كثيرا عن stock videos' فقد تكون تحققت اولا من خدمة Pixels Video أو Pixabay أو أحد المواقع الشهيرة الأخرى لمقاطع الفيديو . ولكنعلي الرغم من أن هذه المواقع تحتوي على بعض المقاطع بدقة 4K او UHD ، إلا أنها لايوجد بها الكثير من الفيديوهات بهذه الدقة العالة او تكون نادرة نوعا ما بها. لذلك قد تضيع الكثير من الوقت في عمليات البحث فقط ولا تجد ما تريد.
    لذلك اقدم لك هذه القائمة، والتي تضمن لك علي الاقل موقع واحد من هذه المواقع للحصول على مقاطع 'stock videos' مجانية وبدقة 4K لاستخدامها مجانًا.


    1- موقع dareful : يحتوي علي مقاطع فيديو منتقاة فائقة الدقة و 4k

    1- موقع dareful : يحتوي علي مقاطع فيديو منتقاة فائقة الدقة و 4k

    يوجد لدى موقع Dareful مجموعة صغيرة من مقاطع الفيديو بدقة 4K ، ولكنها مجموعة جيدة قد تجد ما تريده بها.وتعتبر المجموعة بالكامل فيديوهات ذات جودة عالية ، لذلك لن تحصل على فيديو سيئ اطلاقا.
    وفي الوقت الحالي ،هذه المجموعة تحتوي فقط علي 36 مقطع فيديو، ووعلي الرغم من ذلك يوجد بها انواع متعددة تختلف في نوعها. هناك فيديوهات عن الطبيعة ، وطائرات بدون طيار ، والعاب النارية ، وفيدوهات أضواء من نوع Light Bokeh، وفيديو تصويري لبعض المدن ،الخ. 
    بعد الخول لموقع Dareful من هنا  انقر فوق احد هذه الفيديوهات،لمشاهدة معاينة ، وإذا كنت تحب الفيديو ، يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    وتخضع جميع مقاطع الفيديو المعروضة على موقع Dareful لترخيص Creative Commons 4.0 ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها والتعديل عليها بحرية.

    2- موقع Mitch Martinez

    يعد كلا من فيلم Sin City 2 وفيلم The Hunger Games:Mockingjay و فيلم The Man In The High Castle. من الأفلام الكبيرة والمسلسلات التلفزيونية التي استخدمت لقطات فيديو من التي أصدرها موقع Mitch Martinez ، وعلى مر السنين ، أطلق موقع Martinez عددًا كبيرًا جدًا من لقطات الفيديو stock videos مصورة بإستخدام كاميرات RED احترافية. وأصدر هذه اللقطات خصيصا لأي شخص لتنزيلها واستخدامها مجانًا ، وكما نلاحظ سابقا انه تم استخدام هذه الفيديوهات في العديد من الافلام العالمية والشهيرة . ويوجد في الموقع اكثر من تصنيف لمقاطع الفيديو مثل الحيوانات ، والضوء ، والمناظر الطبيعية ، والمدينة ، والجسيمات ، والمياه ، و فيديوهات الوقت الفاصل، الخ.

    3- قناة Iris 32 / Frederick Tschernutter


    ومثل الموقع السابق Mitch Martinez ، تعد قناة Iris 32 / Frederick Tschernutter علي اليوتيوب من القنوات الرائعة جدا التي تقوم باطلاق الكثير من الفيديوهات حول العالم علي مدار عدة سنوات. ومثل الموقع السابق قرر صاحب القناة أن يعطي كل تلك اللقطات للعالم ليستخدمها مجاناً برخصة المشاع الإبداعي 4.0.
    تعد عملية تنزيل مقاطع الفيديو من قناة ، Iris 32 ، عملية صعبة بعض الشيء. اذ يجب عليك أولاً التحقق من وصف الفيديو ، حيث ستجد اسم المقطع ورابطًا إلى صفحة التنزيل بالاضافة لتفاصيل اخري مثل رمز التحقق والحجم واسم الملف.الخ ، كل ما عليك بعد التوجه لرابط التحميل ان تقوم بأدخال رمز التحقق الموجود في وصف الفيديو وكتابة الكابتشا الموجودة امامك ، ثم احفظ الفيديو على جهازك.
    هناك الآلاف من مقاطع الفيديو ، لذلك استخدم ميزة البحث. ويمكنك أيضًا الاطلاع على قوائم التشغيل الموجودة بالقناة للعثور على أفضل المقاطع.

    4- موقع Harmonic’s Demo Footage

    4- موقع Harmonic’s Demo Footage
    إذا كنت بحاجة إلى فيديو بدقة 4K، فإن موقع Harmonic هو المكان الذي يجب أن تتوجه إليه أولاً.حيث تتخصص الشركة في بث الفيديو عالي الدقة بتقنية HD ، مع توفير عدد قليل من هذه المقاطع لأي شخص لتحميلها مجانا.

    5- موقع Free 4K Timelapse


    يعتبر هذا ابسط موقع من بين هذه القائمة ولكن يجب احتساب هذا ضمن القائمة ، قام شخص يدعي 'ماكس لي' باخذ الكثير من القطات بداخل مدينة نيويورك ومن ثم قام بتحويلها لمجموعة جيدة من الفيديوهات عالية الجودة حيث قام ماكس بتحويلها في النهاية إلى سلسلة من مقاطع الفيديو الرائعة. ويمكنك تنزيلها مجانًا حيث يتيح لك ماكس ان تقوم بتحميلها مباشرة من الموقع الخاص به.
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript