-->

كيفية تحويل صورك القديمة الابيض والاسود الي صور نابضة بالألوان بدون برامج الحلقة (55)

كيفية تحويل صورك القديمة الابيض والاسود الي صور نابضة بالألوان بدون برامج الحلقة (55)

    كيفية تحويل صورك القديمة الابيض والاسود الي صور نابضة بالألوان بدون برامج

    كيفية تحويل صورك القديمة الابيض والاسود الي صور نابعة بالالوان بدون برامج

    هل لديك صورة أبيض وأسود قديمة وترغب في جعلها بالالوان بدون تعقيد وبسهولة اليك الطريقة بدون استخدام برامج علي الاطلاق ، جعل الصورة القديمة تبدو وكأنها تم التقاطها من كاميرا حديثة بالالوان ، حيث ستكون قادرعلي تحويل اي صورة قديمة لديك بالالوان بكل سهولة .

    أقرأ ايضاً: في اقل من دقيقة كيفية ازالة خلفية صورك واضافة خلفية اخري باحترافية بدون برامج

    الجميع لديه صور قديمة ابيض واسود للعائلة او لبعض الاصدقاء تم التقاط هذه الصور قديماً بكاميرات ابيض واسود ونرغب في تحويل هذه الصور لتكون بالالوان ولعمل ذلك في يومنا هذا يتم استخدام برنامج الفوتوشوب في العادة لتلوين الصور القديمة ، ويتم ارسال الصور لأستوديو متخصص في ذلك لكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع ستجد انه يمكنك تحويل الصور من ابيض واسود الي الوان وبكل سهولة دون استخدام الفوتوشوب او حتي اي برنامج اخر وبضغطة زر واحدة ! 
    ولعمل ذلك سنستخدم موقع بسيط جداً ورائع يقدم لنا هذه الخدمة بالمجان كل ما عليك فقط مشاهدة الفيديو التالي لتتعرف علي خدمة هذا الموقع وطريقة عمله ومن ثم التوجه اليه وتحويل صورك القديمة الي صور جديدة نابعة بالالوان الاقرب الي الحقيقة حين تم التقاطها.

    أقرأ ايضاً: 5 طرق لنقل البيانات من جهاز الكمبيوتر أو الاب توب إلى هاتف أندرويد


    رابط الموقع : colourise
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript