-->

أفضل 12 تطبيق لقرصنة واختبار الاختراق لعام 2019

أفضل 12 تطبيق لقرصنة واختبار الاختراق لعام 2019

    أفضل 12 تطبيق لقرصنة واختبار الاختراق لعام 2019

    أفضل 12 تطبيق لقرصنة واختبار الاختراق لعام 2019

    أندرويد هو نظام التشغيل الأكثر شعبية وانتشراً في العالم ، وتتكون قاعدة المستخدمين الخاصة به علي نسبة كبيرة من العديد من المتحمسين للاختراق الأخلاقي واختبار الاختراق لانه وكما نعلم ان أندرويد هو نظان تشغيل للهواتف مفتوح المصدر مبني في الاساس علي نظام تشغيل لينكس المفتوح المصدر المستخدم باغلب توزيعاته في اختبار الاختراق. وقد ألهم هذا المطورين المختلفين لإنشاء تطبيقات للقرصنة واختبار الاختراق المفيدة لنظام الأندرويد.
    وذلك لمساعدة القراء المهتمين بعمل اختبارات الاختراق وعمل التحليلات الجنائية من خلال هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، ولذلك ولهذا السبب فقط  قمت بإنشاء هذه القائمة التي تضم أفضل الأدوات المجانية لعام 2019 والتي يمكن للمرء استخدامها على أجهزتهم لعمل اختبار الاختراق من اجل الحماية من الكراكرز والمخترقين وسارقين المعلومات الشخصية. ولقد قمت ىبانشاء هذه القائمة التي تحتوي علي ادوات مجانية لعام 2019 التي يمكن استخدامها للاجهزة التي بها روت والتي هي بدون رووت ايضاً ، وايضا تشمل هذه القائمة علي ادوات لاختراق اشهر اجهزة الويفي والاكثر استخداماً بالاضافة الي مجموعة شهيرة من التطبيقات الشهيرة في هذا المجال مثل مثل Hackode و zANTI و Shark for Root ، إلخ.

    ، وسوف تجد قائمة بالتطبيقات التي سنتحدث عنها وفئتها في الجدول التالي. ، وذكرت اغلب المزايا والعيوب لتطبيقات الهاكرز هذه حسب تجربتي الخاصة وقمت بعمل مراجعات بسيطه لها. ايضا ستجدني قدمت أيضًا باضافة روابط التنزيل لكل اداة او تطبيق هنا في هذه القائمة فقط لمساعدتك في البدء في أي وقت من الأوقات.

    تنويه: يرجى ملاحظة أن أكاديمية التقنية TechAcademy تنشر هذه القائمة فقط للأغراض التعليمية. ولا ندعم استخدام أي أداة للانغماس في أغراض غير أخلاقية. وأكاديمية التقنية وإدارتها غير مسئولة تماماً عن الاستخدام السئ لهذه الادوات.

    قائمة تطبيقات اختبار الاختراق للاجهزة التي بها روت او من غير روت : -
    • AndroRAT
    • Hackode
    • zANTI
    • FaceNiff
    • Shark for Root
    • Droidsheep
    • DroidBox
    • Nmap
    • SSHDroid
    • Wi-Fi Kill
    • Kali Linux NetHunter
    • Fing

    تنويه: يرجى ملاحظة أن أكاديمية التقنية TechAcademy تنشر هذه القائمة فقط للأغراض التعليمية. ولا ندعم استخدام أي أداة للانغماس في أغراض غير أخلاقية. وأكاديمية التقنية وإدارتها غير مسئولة تماماً عن الاستخدام السئ لهذه الادوات.

    أفضل 13 تطبيقاً للهكر لأجهزة وهواتف أندرويد

    1. تطبيق AndroRAT 

    صورة من تطبيق AndroRAT

    يرمز تطبيق AndroRAT إلى كلمة Android و RAT معا الي (أدوات الإدارة عن بُعد). تم إصدار أداة اختبرا الاختراق والقرصنة المجانية هذه منذ وقت طويل جيداً كتطبيق عميل / خادم. يهدف التطبيق في الاساس إلى منحك التحكم في نظام Android الخاص بك عن بُعد والتحكم به وجلب المعلومات منه. ويعمل تطبيق الأندرويد هذا مباشرة بعد اعداده لذلك في هاتفك، ،ويوفر لك التطبيق القدرة على تشغيل اتصال الخادم عن طريق مكالمة أو رسالة نصية قصيرة.واهم ميزة في هذا التطبيق هي التجسس والتطفل على اي جهاز أندرويد وجمع المعلومات منه مثل معلومات جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل والموقع التي تم زيارتها،، الخ  ويسمح لك التطبيق أيضًا بمراقبة الرسائل المستلمة وحالة الهاتف عن بُعد وإجراء مكالمة هاتفية وإرسال النصوص والتقاط الصور من الكاميرا وفتح عنوان URL في المستعرض الافتراضي إلخ.
    لتنزيل وتحميل AndroRAT :- يمكنك البحث عن رابط APK الخاص بالتطبيق وتنزيله لاختبار الاختراق من هنا

    اقرأ ايضاً:- في ما يلي كيف يستخدم المخترقين خوادم شركة Google لاستضافة البرامج الضارة والخبيثة مجانًا

    2. تطبيق Hackode

    صورة لتطبيق Hackode

    التطبيق الثاني في قائمتنا لأفضل تطبيقات Android للقرصنة لعام 2019 هو التطبيق الخطير Hackode. إن هذا التطبيق يمثل مجموعة من الأدوات المتعددة للمتسللين الأخلاقيين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات واختبار الاختراق. حيث هناك في التطبيق ، يوجد ثلاث خطوات او وحدات المتوفرة في التطبيق وهي :- الاستطلاع والمسح والتغذية الأمنية .
    ومع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على وظائف مثل Google hacking ، و SQL Injection ، و MySQL Server ، و Whois ، والمسح الضوئي ، والبحث عن DNS ، IP ، وسجلات MX ، DNS Dif ، وموجز RSS للأمان ،،،،، الخ.
    بالنسبة لمعلومات التطبيق لا يطلب معلوماتك الخاصة حتي يقوم بالعمل.
     لتنزيل وتحميل تطبيق Hackode :- ابحث عن رابط الـ APK لتنزيل Hackode من هنا 

    اقرأ ايضاً:- كيفية تأمين وحماية متصفح جوجل كروم بكلمة مرور "Password"

    3. تطبيق zANTI

    يعد تطبيق zANTI من مجموعة اداوت اختبار الأختراق  لأجهزة الأندرويد Android الشهيرة مقدم من شركة Zimperium لأمن الهواتف المحمولة ، وتأتي مجموعة البرامج والادوات هذه مع أدوات متعددة تستخدم على نطاق واسع لأغراض اختبار الاختراق. تتيح مجموعة أدوات اختبار تغلغل الأجهزة المحمولة للباحثين عن الأمن ومسح الشبكة بسهولة. وتسمح مجموعة الأدوات هذه لمسؤولي تقنية المعلومات بمحاكاة بيئة قرصنة متقدمة لاكتشاف التقنيات الضارة المتعددة.ويمكن تسمية zANTI تطبيقًا يجلب قوة التراجع على جهاز Android الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول إلى zANTI ، تقوم بتعيين الشبكة بأكملها وتعرف مواقع الويب التي يتم زيارتها إلى جانب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها - وذلك بفضل التسمم المؤقت لل ARP على الأجهزة.والوحدات المختلفة في التطبيق هي تعيين الشبكة واكتشاف المنفذ واستنشاق ومعالجة الحزم و DoS و MITM والمزيد.
    لتنزيل تطبيق zANTI :- ابحث عن رابط APK وقم بتنزيل هذا التطبيق من هنا
    صورة ل تطبيق FaceNiff
    ليست هذه المرة الاولي التي اتحدث فيها عن هذا التطبيق فقد تكلمت عنه سابقا في موضوع "أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هاكر محمولة" ولكن يجب ان يكون هذا التطبيق في هذه القائمة اليوم ايضاً.
    تطبيق FaceNiff هو أحد أفضل تطبيقات القرصنة واختبار الاختراق التي تعمل بنظام Android والذي يسمح لك باعتراض ​​حركة مرور شبكة WiFi الخاصة بك. وتُستخدم هذه الأداة على نطاق واسع للتطفل على حسابات الـ Facebook و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام جهاز Android. هذه الأداة المخصصة لاختبار الاختراق وللقراصنة تسرق ملفات تعريف الارتباط من شبكة Wi-Fi وتمنح المهاجم او مستخدها وصولاً غير مصرح به إلى حساب الضحية.
    تم تطوير تطبيق FaceNiff بواسطة Bartosz Ponurkiewicz - المطور نفسه الذي كتب كتاب Firesheep for Firefox hacking 
    لتنزيل تطبيق FaceNiff :- من موقعه الرسمي من هنا

    5. تطبيق Shark for Root

    صورة من تطبيق Shark for Root
    ايضاً هو من التطبيقات التي تحدثت عنها سابقاً في موضوع "أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هاكر محمولة" ولكن يجب ان يكون هذا التطبيق في هذه القائمة اليوم ايضاً.
    تطبيق واداة Shark for Root هي أداة متقدمة لخبراء الأمن والمتسللين. تعمل هذه الأداة كقائد مرور وتعمل على شبكة Wi-Fi و 3G و FroYo. ويمكن للمرء أيضًا استخدام أمر tcpdump لهذا التطبيق المجاني للتطفل على أجهزة Android التي تم عمل رووت لها.
    لتنزيل تطبيق Shark for Root من هنا 

    6. تطبيق Droidsheep

    صورة من  تطبيق Droidsheep
    Droidsheep ايضاً هو من التطبيقات التي تحدثت عنها سابقاً في موضوع "أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هاكر محمولة" ولكن يجب ان يكون هذا التطبيق في هذه القائمة اليوم ايضاً.
    Droidsheep هو تطبيق اختراق فعال تم تطويره لمحللي الأمن المهتمين باللعب مع شبكات Wi-Fi. يتمتع التطبيق بالقدرة على اختطاف ملفات تعريف الارتباط وجلسات الويب عبر الشبكة ويعمل مع جميع الخدمات ومواقع الويب تقريبًا.أثناء تشغيل تطبيق Droidsheep ، يعمل جهاز توجيه يراقب ويقطع كل حركة مرور شبكة Wi-Fi ويحضر ملفات تعريف الجلسات النشطة. مع هذا التطبيق ، يمكن للمرء سرقة حسابات Facebook و LinkedIn و Twitter وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى.يساعدك DroidSheep Guard ، وهو إصدار آخر من التطبيق ، على اكتشاف ARP-Snoofing على الشبكات ، مثل هجمات تطبيق FaceNiff و Droidsheep وغيرها من البرامج.
    لتنزيل تطبيق Droidsheep :- من موقعه الرسمي من هنا

    7. تطبيق DroidBox

    صورة تحليلات تطبيق DroidBox

    DroidBox هو تطبيق يقدم تحليلًا ديناميكيًا لتطبيقات Android. باستخدام التطبيق ، يمكن للمرء الحصول على مجموعة واسعة من النتائج حول التجزئة لحزمة APK وحركة مرور الشبكة والرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية وتسريبات المعلومات عبر قنوات مختلفة ، إلخ.
    ويمنحك تطبيق اختبار الاختراق والقرصنة هذا القدرة على تصور سلوك حزمة تطبيقات Android.
    لتنزيل وتحميل DroidBox :- يمكنك البحث عن رابط APK الخاص بالتطبيق وتنزيله لاختبار الاختراق من هنا

    8. تطبيق Nmap

    صورة تطبيق Nmap

    يمكن أيضًا استخدام أحد أكثر تطبيقات مسح الشبكة شيوعًا لسطح المكتب على نظام التشغيل أندرويد "Nmap" يعمل على كل من الهواتف التي بها رووت او من غير روت. إذا كنت أحد المتطفلين على نظام أندرويد للمبتدئين ، فإن هذا التطبيق هو مناسب لك تماماً.
    لتنزيل وتحميل تطبيق Nmap :- يمكنك البحث عن رابط APK الخاص بالتطبيق وتنزيله لاختبار الاختراق من هنا

    9. تطبيق SSHDroid

    صورة  تطبيق SSHDroid
    SSHDroid هو تطبيق خادم SSH تم تطويره للأندرويد والذي يسمح لك بتوصيل جهاز Android الخاص بك بجهاز كمبيوتر وتشغيل أوامر مثل \u0027terminal\u0027 و \u0027adb shell\u0027 وتحرير الملفات. يوفر أمانًا إضافيًا فيما بعد عند الاتصال بجهاز بعيد.
    يوفر التطبيق ميزات مثل المصادقة على المفتاح المشترك ، وقائمة التشغيل التلقائي لشبكة WiFi ، ومراقبة الإخطار الموسعة ، إلخ ،
    لتنزيل وتحميل SSHDroid :- يمكنك البحث عن رابط APK الخاص بالتطبيق وتنزيله لاختبار الاختراق من هنا

    10. تطبيق Wi-Fi Kill

    صورة  تطبيق Wi-Fi Kill

    من التطبيقات التي تحدثت عنها سابقاً في موضوع "أقوي 20 تطبيق يحول هاتفك الاندرويد الي اقوي اداة هاكر محمولة" ولكن يجب ان يكون هذا التطبيق في هذه القائمة اليوم ايضاً.
    يعد تطبيق Wi-Fi Kill أداة اختراق رائعة لأجهزة Android التي تحتاج الي رووت. وباستخدام هذه الأداة ، يمكن للمرء تعطيل اتصال الإنترنت الخاص بجهاز ما إذا كان متصلاً بشبكتك. في الواقع ، فإنه يمنع حزم البيانات التي تذهب إلى الجهاز. بفضل واجهته البسيطة ، يمكن لأي مستخدم مبتدئ استخدام تطبيق Android للتطفل. 
    لتنزيل تطبيق Wi-Fi Kill:- ابحث عن apk لهذه الأداة من هنا

    11. تطبيق Kali Linux NetHunter

    صورة لتطبيق Kali Linux NetHunter
    Kali Linux NetHunter هو أول نظام اختبار اختراق مفتوح المصدر لأجهزة Nexus التي تعمل بنظام Android و OnePlus One. وهو يدعم حقن إطار 802.11 اللاسلكي ولوحة المفاتيح HID وإعدادات MANA Evil Access Point بنقرة واحدة وهجمات BadUSB MITM. إلخ
    لتنزيل تطبيق Kali Linux NetHunter:- من هنا

    12.تطبيق Fing Network Scanner
    صورة لتطبيق Fing Network Scanner
    يتم استخدام تطبيق  Fing Network Scanner هذا لنظام Android من قبل المتسللين ومحترفي الأمن لاكتشاف الأجهزة المتصلة بالإنترنت ، وتعيين أجهزة الخرائط ، وتحديد مواقع المخاطر الأمنية ، والعثور على المتسللين ، وحل مشكلات الشبكة ، وما إلى ذلك ، فهو يأتي مع أكثر من عشرة أدوات مجانية للشبكة لجعل عملك أسهل.
    لتنزيل التطبيق Fing Network Scanner :- من هنا 
    هل وجدت هذه التدوينة "أفضل أدوات اختبار الاختراق والقرصنة لعام 2019" مفيدة؟ اذاً جربها وشارك مراجعاتك في التعليقات بالاسفل.
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript