-->

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي

    أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي

    أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي

    تأتي هواتف أندرويد الذكية مع مشغل موسيقي افتراضي لتشغيل الملفات الصوتية بشكل متتالي لذا لماذا عليك ان تنظر لمشغل موسيقي اخر؟ لان مشغل أندرويد للموسيقي الافتراضي قد لا يحتوي علي العديد من المميزات ، قد لا ترضيك طريقة عمله مثلا ، او قد تكون واجهة التطبيق لا تناسبك ، بالطبع مشغل الموسيقي الافتراضي يؤدي الغرض ، ولكنه في العادة قد يفتقر الي مميزات مثل طريقة عرض المجلد في المكتبة ، او ميزة تعديل العلامات لملفات معينة ،،، والعديد من المميزات الضرورية التي قد لا تجدها به 
    سوء كنت من محبي الموسيقي او لا ، فلإن هذه القائمة تضم أفضل تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي التي سوف تعمل علي تحسين تجربة الاستماع لديك

    أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتشغيل الموسيقي


    • تطبيق Musicolet 
    • تطبيق Phonograph
    • تطبيق Pulsar
    • تطبيق AIMP
    • تطبيق Pi Music Player
    • تطبيق BlackPlayer
    • تطبيق n7player
    • تطبيق MediaMonkey
    • تطبيق VLC
    • تطبيق Musixmatch

    1- تطبيق Musicolet

    صورة من تطبيق Musicolet
    Musicolet عبارة عن مشغل موسيقى خفيف الوزن وخالي من الإعلانات مع الكثير من الميزات. يسمح لك بالتحكم في الموسيقى الخاصة بك باستخدام زر السماعة الخاص بك ؛ بنقرة واحدة للإيقاف المؤقت / التشغيل ، انقر نقرًا مزدوجًا اذا اردت التغير الي الملف الصوتي التالي ، ثم اذا اردت الاغنية السابقة اضغط ثلاث ضغطات متتالية. أيضًا ، يمكنك تسريع الأغنية بسرعة 4 نقرات أو أكثر. مطوري التطبيق يدعو بأنه التطبيق الوحيد لتشغيل الموسيقى الذي يدعم تشغيل قوائم انتظار متعددة. 
    Musicolet ايضاً لديه واجهة المستخدم الرسومية بسيطة مع سهولة الوصول إلى علامات التبويب للمجلدات والألبومات والفنانين وقوائم التشغيل.


    2- تطبيق Phonograph

    تطبيق Phonograph
    Phonograph هو تطبيق جذاب للعيان مع واجهة مستخدم أنيقة . تتغير واجهة المستخدم ديناميكيًا لمطابقة اللون وفقًا للمحتوى على الشاشة. يسمح لك مغير المنظر "السمة" للتطبيق بتخصيص المشغل كما تريد. التطبيق غني جداً بالمميزات.


    يقوم Phonograph بتنزيل المعلومات المفقودة تلقائيًا عن الوسائط. يتيح لك محرر العلامات في هذا المشغل تحرير العلامات بسهولة مثل العنوان أو فنان الأغاني الفردية أو الألبومات الكاملة.


    يحتوي الفونوغراف أيضًا على ميزات أخرى مثل عناصر التحكم في قفل الشاشة ، والتشغيل بدون فواصل، ومؤقت لتوقيت النوم.

    أقرأ ايضاً: 7 اسباب ستجعلك تبدأ في استخدام مدير كلمات المرور

    3- تطبيق Pulsar Music Player

    تطبيق Pulsar Music Player
    نظرًا لكونه مجانيًا تمامًا وخفيف الوزن ، يعد Pulsar أحد تطبيقات تشغيل الموسيقى الأكثر تفضيلًا وهو مجانًا تماماً لاجهزة Android . وهو تطبيق خالي من الإعلانات وبسيط ومصمم بشكل جميل مع واجهة مستخدم رائعة ورسوم متحركة. 

    يمكنك حتى تخصيص الواجهة بمظاهر ألوان مختلفة. يمكن تصنيف عرض مكتبة الموسيقي حسب الألبوم أو الفنان أو النوع أو المجلدات.
    بالاضافة الي ان التطبيق يوفر جميع الميزات الأخرى مثل التشغيل بدون مسافات بين الاغاني ، واضافة شريط التشغيل الرئيسي للشاشة الرئيسية ، ومحرر العلامات المدمج  ، و على الرغم من أن Pulsar صغير ، إلا أنه أحد أفضل مشغلات الموسيقى لنظام أندرويد الذي يمكنك استخدامه بسهولة.


    4- تطبيق AIMP

    تطبيق AIMP
    يُعرف مشغل الموسيقى AIMP لنظام Android ببساطته ويوفر جميع الميزات الضرورية التي تبحث عنها في أي تطبيق لمشغل الموسيقى لتشغيل الأغاني على أساس منتظم. قد يكون الأبسط من بين الكثير من التطبيقات الاخري لكنه ينجز المهمة. 

    جميع الميزات المهمة مثل خلط الاغاني العشوائي واللتشغيل والتكرار موجودة مباشرة على شاشة التشغيل. 
    يمكنك أيضًا الحصول على ميزات مثل مؤقت السكون والتحكم في سرعة التشغيل والتحكم في السماعة والتعادل ...الخ

    يحتوي خيار الإعداد المخفي في قائمة الهامبرغر على العديد من الخيارات المهمة والمتقدمة للحصول على أقصى استفادة من المشغل. يمكنك أيضًا التحكم في  الخريطة وتعديل الطريقة التي ترغب بها للحصول على أفضل النتائج. إحدى ميزاتي المفضلة في هذا التطبيق هي النقر فوق اسم الأغنية والحصول على تفاصيل الأغنية المهمة مثل المغني والملحن والنوع والسنة ونوع الملف ومعدل البت وموقع التخزين... الخ


    5- تطبيق Pi Music player

    تطبيق Pi Music player
    تم تصميم Pi Music Player وصنعه بشكل جميل ، مع كل الميزات الضرورية التي قد يفضلها المستخدم في تطبيق مشغل موسيقى لاجهزة أندرويد. عند بدء التشغيل ، سيُطلب منك تحديد سمة (من بين الأنواع الأربعة المختلفة الأخرى) والتي يمكنك تغييرها لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك. 

    يتميز التطبيق بواجهة رائعة المظهر تجعل كل شيء سهل الاستخدام. يمكنك تشغيل الموسيقى بأي من طريقة عرض من المكتبات المختلفة (المقاطع الصوتية والألبومات والفنانين والأنواع وقوائم التشغيل والمجلدات).

    6- تطبيق BlackPlayer Music Player

    يعد تطبيق BlackPlayer بلا شك أحد أفضل مشغلات الموسيقى لنظام Android الذي يأتي به الكثير من الميزات. إنه مصمم بواجهة مستخدم قابلة للتخصيص يمكن التحكم فيها بالكامل عن طريق الضربات الشديدة والإيماءات. يمكنك تغيير الخط ولون واجهة المستخدم بدقة مع القيم التي ترغب بها.
    بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق BlackPlayer مليئ بالإضافات ومحرر ID3 Tag و Sleep Timer والسمات القابلة للتغيير وغير ذلك الكثير. كما يدعم تنسيق ملف الموسيقى المحلي القياسي مثل MP3 و WAV و OGG.
    بالاضافة الي ان تطبيق BlackPlayer مجاني بدون إعلانات ومتاح مجانًا في متجر Play. يمكن أيضًا شراء نسخة مدفوعة مع ميزات اكبر.


    7- تطبيق n7player Music Player

    تطبيق n7player Music Player
    يحتوي تطبيق n7player Music Player على نظام بحث مبتكر وواجهة مستخدم أنيقة حيث يمكنك ببساطة التكبير والتصغير لعرض أي ملف موسيقى تريده. من خلال التحسينات الرسومية على مكتبة الوسائط الخاص به ، ويمكنك البحث عن أي أغنية ضمن طرق العرض المختلفة. ويأتي تطبيق n7 Music Player مزودًا بميزات رائعة مثل التشغيل بدون عوائق وتأثيرات الجهير وتأثيرات الصوت الافتراضية ومحرر العلامات والسمات وجهاز وتوقيت النوم والأدوات المصغّرة وغير ذلك الكثير.
    الإصدار المجاني من هذا التطبيق هو عبارة عن نسخة تجريبية لمدة 14 يومًا ، يمكنك شراء الإصدار الكامل من متجر Google Play بأقل قدر ممكن للاستمتاع بجميع ميزاته.

    8- تطبيق MediaMonkey

    تطبيق MediaMonkeyMediaMonkey هو تطبيق مشغل موسيقى أندرويد. يمكن تصفح مكتبتها وفقًا للألبومات والكتب الصوتية والبودكاست والفنانين والمسارات والأنواع وحتى الملحنين. عرض المجلد متاح لفترة تجريبية مدتها 15 يومًا. خوارزمية البحث سريعة وتعرض بشكل تنبؤي كل من الفنان والمسارات.
    يمكن لـ MediaMonkey تنزيل الألبوم وكلماته المفقودة. يمكنك مزامنة مشغل  MediaMonkey مع مشغل نظام التشغيل Windows. 
    يمكنك أيضًا عرض شريط البحث الخاص بالمسار في لوحة الإشعارات بتمكينه في الإعدادات. 
    وتشمل الميزات الإضافية ، على سبيل المثال لا الحصر ، مؤقت السكون ومحرر العلامات وأدوات الواجهة على الشاشة الرئيسية. التطبيق يعد واحد من أفضل مشغلات الموسيقى لنظام Android والتي يمكنه تلبية احتياجاتك.



    9- تطبيق VLC

    تطبيق VLCإذا كنت ستقرأ هذه القائمة لأفضل مشغلات الوسائط لنظام التشغيل أندرويد ، فستجد VLC المشهور والمفتوح المصدر لتشغيل الوسائط في هذه القائمة بالتاكيدخصوصاً انه المفضل لي علي الويندوز لذلك ، كان من المنطقي بالنسبة لي تجربة إصدار الأندرويد ايضا لتشغيل ملفات MP3 وغيرها من الملفات الصوتية. في حين أن VLC قد لا يبدو الخيار الأكثر جاذبية في الخارج ، إلا أنه بالتأكيد من بين الأفضل فيما يتعلق بالأداء والتوافق مع تنسيقات الملفات المختلفة. ربما يكون معظمكم يعرف بالفعل VLC كمشغل فيديو وصوت يمكنه تشغيل أي شيء تقريبًا.تمامًا مثل التطبيقات الأخرى 
    ، يحتوي VLC على قسم صوت مخصص يقوم بمسح جميع الموسيقى المخزنة على هاتفك ويقوم بفرز كل المحتوى في علامات تبويب مختلفة: الفنانون والألبومات والمسارات والأنواع. أزرار القائمة / الخيارات المتعددة في أماكن مختلفة ليست بديهية للغاية ، ولكنها تنجز المهمة. يمكنك الحصول على ميزات مثل مؤقت السكون ، وتعديل سرعة التشغيل ، والمعادل ، وتعيين كنغمة رنين ، وميزات قياسية أخرى تكون موجودة في جميع مشغلات الموسيقى تقريبًا لنظام الأندرويد.


    10- تطبيق Musixmatch

    تطبيق Musixmatchإذا كنت ترغب في الغناء مع الأغاني ، فإن Musixmatch هو المشغل المناسب لك. تتيح لك القطعة المصغرة للكلمات العائمة الوصول إلى كلمات مزامنة في الوقت الفعلي. يمكنك عرض كلمات الأغاني حتى أثناء استخدام Spotify أو Youtube أو Apple Music أو SoundCloud أو Google Play Music أو ما إلى ذلك. 
    Musixmatch يسمح لك بالبحث في الأغاني حسب العنوان أو الفنان أو مجرد سطر واحد من كلمات الأغاني. يتضمن المشغل نفسه جميع الميزات الضرورية ويسمح باستعراض الوسائط حسب الألبوم والفنان والنوع والمجلدات. يعرض تطبيق مشغل الموسيقى الإعلانات ولكن يمكنك التخلص منها بشراء الإصدار المتميز.


    أفضل مشغل موسيقى لاجهزة الأندرويد لعام 2019


    مع وجود الكثير من تطبيقات بث الموسيقى التي توفر وظيفة تنزيل الأغاني للتشغيل في وضع الاتصال بالانترنت "الاونلاين"، أصبحت تطبيقات مشغل الموسيقى "الاوف لاين " قديمة نوعاً ما. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تطبيق مشغّل موسيقى لجهازك الأندرويد  ، يمكنك اختيار أي من القائمة المذكورة أعلاه. 
    يعتمد اختيار المشغل المناسب على متطلباتك مثل دعم Chromecast ومزامنة الكلمات ومرفق التخصيص وقفل الشاشة... الخ

    هل وجدت هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى لاجهزة الاندرويد مفيدة؟ شارك اقتراحاتك في التعليقات بالاسفل.

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript