-->

كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"

كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"
    كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"
    كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"

    يعد نظام التشغيل ويندوز Windows 7 أحد أكثر انظمة التشغيل الشعبية حول العالم والتي تعتبر من اعظم أنظمة التشغيل التي انتجتها شركة مايكروسوفت Microsoft. 
    على الرغم من أن ويندوز Windows 10 قد تجاوز الآن عدد المستخدمين لـويندوز 7 ، إلا أن ويندوز Win 7 مازال يحتفظ بقاعدة مستخدمين كبيرة. 
    ، ولكن اعتبارًا من يوم 14 يناير للسنة القادمة 2020 ستتوقف شركة Microsoft عن دعم نظام التشغيل Windows 7  للاسف من حيث التحديثات وسد الثغرات وخلافة من الدعم المقدم من الشركة، وهذا الوقت قد يكون كافياً لإقناع المزيد من المستخدمين بالترقية إلى نظامها الحالي ويندوز Win 10. فهل ستقوم بتجربته الان؟
    لذلك هذه الايام تقوم شركة مايكروسوت بارسال وتوسيع اشعارات الترقية لمستخدمي نظام Windows 7 Pro فقط لتذكيرهم بأن Win 7 يقترب من تاريخ انتهاء الدعم له كما لاحظت لديك.




    وقامت شركة مايكروسوفت Microsoft مؤخرًا بنشر منشور علي مدونتها 'لإجراءات الانتقال إلى Windows 10' لتأكيد اشعارات الترقية الخاصة بها. 
    وينص هذا المنشور المحدّث علي الاتي ،( نحن الآن نوسع الاشعارات التي تمت مناقشتها أدناه إلى أجهزة Windows 7 Pro لضمان أن عملائنا على دراية بنهاية الدعم لنظام التشغيل Windows 7 ويمكنهم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الإنتاجية والأمان. لتوسيع إشعارات الترقية ، تقوم أداة M بعرض تحديث KB4524752 على Win 7 Pro.
    ، وسيتم نشر التحديث KB4524752 تلقائيًا إلى مستخدمي Win 7 Pro تمامًا مثل الآخرين. 
    مع تثبيت التحديث ، تنبثق نافذة للمستخدمين. تنص هذه النافذة ، بعد 10 سنوات ، يقترب دعم Windows 7 من النهاية. ويشمل أيضًا تاريخ نهاية الدعم وزر يمكن للمستخدمين النقر فوقه لمزيد من التفاصيل.
    ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تعطيل هذا الاشعار بسهولة. 

    كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"

    للقيام بذلك ، يمكن للمستخدمين تحديد خيار 'عدم إبلاغي مرة أخرى' في أسفل يسار نافذة هذا الإشعار. 
    او ، يمكن للمستخدمين التعديل علي مفتاح التسجيل DWORDS لتعطيل اشعارات الترقية بالتعديل التالي:
    Registry key path: HKEY_LOCAL_MACHINE\Software\Policies\Microsoft\Windows\Gwx
    DWORD: DisableGwx
    Registry key path: HKEY_LOCAL_MACHINE\Software\Policies\Microsoft\Windows\WindowsUpdate
    DWORD: DisableOSUpgrade

    ولعمل ذلك والتعديل علي هذه القيم مثلا قيم DWORD ،
     اضغط على زر قائمة ابدء مع حرف start+ R. 
    بعد ذلك ستظهر لك قائمة باسم RUN أدخل في خانة البحث بها "regedit"  ، واضغط على زر انتر.
    ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق DWORDs DisaleGwx و DisableOSUpgrade في مسارات المفاتيح المحددة أعلاه لفتح نافذة التعديل علي DWORD  . ثم قم بتغيير قيم بيانات القيمة الخاصة بهم إلى 1 من تلك النافذة ثم موافق OK.
    كيفية تعطيل اشعارات انتهاء الدعم لويندوز 7 برو "Windows 7 Pro"

    بعد ذلك ، لن يظهر لك إخطار الترقية هذا مرة أخرى على نظام التشغيل Windows 7. ومع ذلك ، لا يزال من الضروري التفكير في الترقية إلى Windows 10 سواء كان Windows 7 مدعومًا أم لا. حيث يتضمن Windows 10 العديد من أفضل الأشياء من Win 7 ، وقائمة Start أفضل ، والعديد من تطبيقات UWP ، ومساعد Cortana الظاهري ، وغير ذلك الكثير.

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript