-->

أفضل 10 طرق لربح المال بسهولة!!!

أفضل 10 طرق لربح المال بسهولة!!!
    ستجد في هذه الصفحة أفضل الطرق لكسب المال في أوقات فراغك بناءً على تجربتنا الخاصة. سنستمر في إضافة طرق جديدة إلى هذه الصفحة ، لذا تابعنا وضع إشارة مرجعية عليها والرجاء كتابة أي أفكار قد تكون فاتتنا في التعليقات!
    إقرأ أيضاً: أفضل 8 نصائح لتجعلك محترفاً في استخدام كاميرا الهاتف

    أفضل 10 طرق لربح المال $$ بسهولة!!!

    1.أستطلاعات الرأي عبر الأنترنت:

    تعد هذه الطريقة من اسهل الطرق  لكسب المال عبر الإنترنت في أوقات الفراغ. تقوم شركات الأبحاث دائما بتعيين أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للرد على الاستبيانات واختبار المنتجات الجديدة.

    بعد بضع دقائق من ملء الاستمارة ، يمكنك عمل الاستبيانات مقابل مبلغ نقدي أو مكافآت. يمكنك الحصول على ما يصل إلى (5 دولارات) لبعض الاستطلاعات!
    بعض المواقع التي يجب تجربتها هي: Toluna ، و LifePoints ، و InboxPounds ، و Onepoll ، و i-Say ، و Opinion Outpost ، و Panel Opinion ، و Opinion Panel ، و YouGov ، و Pinecone ، و SurveyBods ، و Hiving ، و Panel Base ، و Prolific ، و Valued Opinion ، و Survey Junkie.
    اشترك أيضا في Swagbucks التي تكافئك على الاستطلاعات وكذلك تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.

    2.الربح من تصفح الإنترنت:

    هل أنت مهتم بكسب النقود مقابل عدم فعل أي شئ غير تصفح الإنترنت؟ يجب أن يكون هذا أحد أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون أي جهد أو تغيير في سلوكك.
    هذه الفكرة المبتكرة من Qmee.com تكافئك على البحث في Google أو Bing أو Yahoo. ما عليك سوى تثبيت إضافة بسيطة على متصفحك وعند إجراء بحث قد تكون هناك بعض النتائج التي تراها إلى جانب بحثك العادي.

    3.التداول في السوق عبر الإنترنت:

    في حين أن هذه ليست بالضرورة طريقة سهلة لكسب المال ، فإن الاستثمار في أسواق الأسهم يمكن أن يكون مربحاً إذا تعلمت القيام بذلك بشكل صحيح وآمن في نفس الوقت. ولكن قد تتكبد خسائر كبيرة إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

    بعد أن أمضيت ساعات طويلة في البحث عن هذه الفرصة الجديدة ، قمت بإجراء تجربة مع أكبر منصتين: Plus500 و eToro.com. وكلاهما يقدم حسابات تجريبية مجانية.

    عموماً أنا أفضل eToro مع أكثر من 8 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. تم عرضه في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية  BBC بعنوان "Traders: Millions by the Minute"، وبدأ مؤخراً رعاية العديد من أندية كرة القدم بالدوري الممتاز.

    التداول على etoro:


    واحدة من أفضل الأشياء على eToro هي ميزة CopyTrader. يتيح لك ذلك حرفياً رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين المتفوقين الآخرين.
    يرجى العلم بأن جميع عمليات التداول تحتوي على مخاطر. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقد أموالك. هذا المحتوى هو لأغراض تعليمية فقط وليس نصيحة استثمارية.

    4.بدء موقع الويب الخاص بك:

    هل أنت مهتم بالحصول على المال أثناء نومك؟ تحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت. إنها الطريقة لكسب المال أثناء النوم. ولكن يحتاج بعض المجهود في البداية

    يستغرق بدء موقع ويب باستخدام Bluehost.com أقل من 20 دقيقة ، ولا يكلف أي شيء تقريباً. لا يتطلب الأمر سوى نشر موقعك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أول زائرين، وهناك العديد من الطرق لاستثمار موقعك.

    يعد Save the Student مجرد مثال واحد لموقع ويب ناجح ، بدأ في الجامعة من قبل Owen Burek في عامه الأول ، والذي تطور منذ ذلك الحين إلى مؤسسة متفرغة وكبيرة الحجم.

    5.سر "ديزني المدفون":


    للحفاظ على طلب المنتجات لفترات طويلة، تقيد ديزني ستوديوز بعض المعروضات الكلاسيكية، أي تبيع كمية قليل من أسطوانات فيلم معين ثم توقف البيع لفترة قد تصل إلى 10 سنوات.
    قم بشرائها في هذا الوقت بسعر التجزئة العادي ويمكنك تحقيق ربح جيد عند إيقاف البيع لعشرة أعوام أخري أو نحو ذلك.
    على سبيل المثال ، في عام 2011 ، كان يمكنك شراء Beauty and the Beast على Blu-ray 3D مقابل 24.99 $ فقط. بعد بضع سنوات فقط ، كان على أمازون بسعر 74.99 $ !
    الأهم من ذلك ، ليست كل إصدارات ديزني عرضة للطلب بعد فترة كبيرة من الزمن، ولن تحافظ على هذا الطلب إلا الكلاسيكيات الحقيقية.
    يوجد الآن 2 إصداران فقط يتم بيعهم. وهما Bambi Diamond Edition Blu-ray و The Lion King Diamond Edition Blu-ray. حيث سيرتفع سعر هذه الإصدارات بعد فترة من الزمن بعد نفاذ الكيمة المباعة بسبب عدم توافرها.

    6.اكتب وأنشر كتب إلكترونية علي موقع امازون الإلكتروني:


    إذا كنت تجيد البحث والكتابة. مع متجر Amazon Kindle ، يمكن لأي شخص نشر كتاب إلكتروني وكسب المال.
    ويتوفر تطبيق Kindle الآن على أي جهاز تقريبًا (أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة iPad ، والهواتف الذكية ) ، لذا فإن سوقك العالمي ضخم!
    قم بنشر كتابك مقابل 5-10 دولار وستكسب 70٪ من عملية البيع. تعتبر Amazon هي آلة بيع جبارة (وتذكر أن الناس يتطلعون إلى الإنفاق) ، إنها صفقة رائعة.
    مفتاح النجاح مع الكتب الإلكترونية هو خلق قيمة ، وكتابة غير خيالية. ما عليك سوى تجميع المعلومات التي بحثتها وتجميعها حول مشكلة شائعة (على سبيل المثال ، الأسرار للعثور على وظيفة) ثم قدمها بطريقة سهلة.
    نصيحة أخرى كبيرة هي أن تحصل علي تصميم غلاف رائع (أمثلة) بحيث يكون ظاهراً ولافتاً للانتباه، وبمجرد أن يتم نشر كتابك في متجر Kindle ، من المهم حقاً الحصول على بعض المراجعات حتى تظهر أعلى في النتائج. شجع القراء على ترك مراجعة صادقة في نهاية كتابك.
    أفضل ما في هذه الفكرة المربحة هو أنه بمجرد استثمار الوقت (قل 20 ساعة) ، ستكسب دخلاً دائماً بدون مجهود لسنوات قادمة! للحصول على دليل تفصيلي للنشر وكسب الكتب الإلكترونية، راجع "كيفية كتابة كتاب إلكتروني غير روائي في 21 يومًا".

    7.التوصيل:


    هل تمتلك دراجة أو دراجة نارية أو سيارة؟ ماذا عن الهاتف الذكي؟ هذا كل ما تحتاجه لكسب بعض المال الإضافي عن طريق تقديم الطعام أو توصيل الأشخاص كلما حصلت على وقت فراغ.
    قم بالتسجيل في شركات متخصصة في التسليم مثل Gloovo أو Uper الذين يبحثون دائمًا عن موصلين جدد. إنها تتيح لك مرونة تامة في العمل عندما تريد. يمكنك كسب ما يصل إلى 5 $ في الساعة.
    ضاعف فرصك عن طريق الاتصال المباشر بمطاعم الوجبات المحلية والسلاسل الكبيرة مثل Dominos لمعرفة ما إذا كان لديهم أي وظائف توصيل مستمرة.
    8.التسويق بالعمولة
    إذا كان لديك وجود جيد على وسائل التواصل الاجتماعي أو ربما لديك مدونة أو موقع إلكتروني ، يمكنك البدء في جمع الأموال على الفور من خلال الترويج لجميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض عبر الإنترنت.

    قم بالتسجيل في شركات مثل (Souq.com, Jumia)، وألقي نظرة على عروضهم وتصفح قوائم التجار للعثور على شيء تعتقد أن أصدقاءك مهتمون به، ثم قم بنسخ الرابط ومشاركته معهم. إذا اشترى شخص ما (يمكن أن يكون في غضون 90 يومًا) باستخدام الرابط الخاص بك ، فستكون عمولة رائعة.
    للتقدم خطوة إلى الأمام، قم بإنشاء موقع ويب أو صفحة على Facebook ثم قم بدعوة جميع أصدقائك للانضمام إليها وأنشر عروضك التابعة هناك.

    9.بيع الهواتف المحمولة القديمة:


    يمكنك كسب أموال جيدة من خلال إعادة تدوير الهواتف المحمولة القديمة وغيرها من الأجهزة غير المستخدمة. يمكنك أن تسأل والديك إذا كانوا يحتفظون بهاتف قديم حتي الآن. يمكنك بيع هذه الهواتف القديمة التي تم إيقاف تصنيعها علي مواقع مثل (Souq.com, Jumia) بأسعار عالية.

    10.العمل على موقع Fiverr:


    Fiverr هو الآن أكبر سوق في العالم للناس لكسب المال من بيع الخدمات الصغيرة (المعروفة باسم "Gigs").
    ما تقدمه يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق ، من الكتابة والترجمة ، ونشر وسائل التواصل الاجتماعي ، والتدريس إلى إنشاء الموسيقى ، والتعليق الصوتي ، ومقاطع الفيديو القصيرة للناس في جميع أنحاء العالم!
    السعر الافتراضي هو 5 دولارات ، ولكن يمكنك إرفاق خدمات إضافية للعربات للحصول على المزيد من المال. على الرغم من أن الأمر قد لا يبدو كثيرًا ، إلا أنه يمكن أن يتراكم بسرعة وهناك العديد من الأمثلة على الأشخاص الذين يكسبون عيشا جيدا من الموقع. 
    ولكن هناك طريقة أخرى للربح أكثر من Fiverr عن عمل أقل بكثير. كيف؟ ببساطة إعادة بيع الخدمات في مكان آخر. على سبيل المثال ، ابحث عن شخص يريد تصميم شعار او لوجو ثم قم بالرد على الوظائف في Upwork أو حتى الإعلانات المبوبة المحلية. يمكن أن نفق 5 دولارات فقط في مقابل 50 دولارًا بدون جهد، ويمكن تكرارها!
    إذا لم تكن مهتمًا بالبيع على الإطلاق ، فهناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكنك القيام بها بنفسك.
    Abdelrahman Atef
    @مرسلة بواسطة
    منشئ محتوى فيديو على يوتيوب ومدون ومدير موقع أكاديمية التقنية | Tech Academy .

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript