-->

خدمات بديلة لـ نيتفليكس لمشاهدة عروض الافلام والمسلسلات مجانا

خدمات بديلة لـ نيتفليكس لمشاهدة عروض الافلام والمسلسلات مجانا

    خدمات بديلة لـ نيتفليكس لمشاهدة عروض الافلام والمسلسلات مجانا

    NetFlix هي احد اشهر واقوي خدمات البث للافلام والمسلسلات عبر الانترنت ، من خلال حسابات netflix بريميوم تستطيع مشاهدة مكتابة كبيرة من الافلام والمسلسلات مقابل اشتراك شهري بسيط ، ومع تواجد خدمة نتفليكس مؤخراً في الوطن العربي يقوم البعض بالبحث عن "حساب netflix مجانا" او  "حساب netflix مدفوع مجاناً" او " موقع يعطيك حسابات netflix بالمجان" او "موقع يوزع حسابات netflix" او "حساب netflix مجانا مدى الحياة" ..... الخ ، تلك هي اكثر الموضيع بحثاً في العالم العربي حيث يرغب العديد من الناس في الحصول علي خدمة نتفليكس لكن بالمجان لما تقدمة الخدمة من مكتابة مسلاسلات وافلام عالمية بجودة عالية وبدون اعلانات منها ما هو من انتاج نتفليكس نفسها ومنها ما هو من انتاج شركات اخري كبيرة.
    بالطبع في الويب العربي يوجد العديد من المواقع لتحميل ومشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً لكن المستخدم العربي لا يحب مثل هذه المواقع كثيراً بسبب الاعلانات المزعجة والتي يحتوي اغلبها علي فايروسات وبرامج تجسس يتم تثبيتها تلقائياً عن فتح النافذة المنبثقة بدون رغبة المستخدم العربي عنوة عنه ، السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لا يقوم المستخدم العربي بالاشتراك في خدمة مثل نتفليكس ويحمي نفسه من الاختراق وفي نفس الوقت يستمتع بالعروض الموجودة علي نتفلكس ؟ والسبب وراء ذلك هو انه لا يوجد لدي المجتمع العربي ثقافة الشراء من الانترنت وان عدد قليل فقط هم من لديهم هذه الثقافة وسبب اخر هو ان نتفليكس لا تمتلك حقوق عرض الكثير من الافلام والمسلسلات التي يتم بثها علي شبكات اخري مشابهه لها بالاضافة انه لا يتم عرض الافلام الجديدة مباشرة الا بعد ان يتم عرضها في السينمات العالمية وتحقق دخل كافي ثم بعد ذلك يتم تسويقها علي شبكات مثل نتفليكس بعد ذلك.

    خدمات بديلة لـ نيتفليكس لمشاهدة عروض الافلام والمسلسلات مجانا


    لذلك اذا كنت ترغب ان تتابع المسلسلات والافلام والعروض التلفزيونية مجاناً وبجودة عالية بدون اعلانات مزعجة فتابع للنهاية حيث اقدم لك عدد من الخدمات البديلة لـ نيتفليكس لمشاهدة عروض الافلام والمسلسلات مجانا بدون حتي اشتراك لن تتطر الا ان تدفع سنت واحد لاستخدام هذه الخدمات التالية :-

    خدمة Vudu

    من خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول علي قائمة كبيرة من الافلام الجديدة والمسلسلات بجودة عالية وبدون اي اعلانات مزعجة تذكر تناسب جميع الاعمار والاذواق المختلفة "دراما او اكشن او خيال علمي او كوميدي او رومانسي ....الخ" مجاناً لكن ليس بالكامل حيث ان هناك بعض المحتويات التي يمكنك ان تقوم بإستئجارها وعرضها.

    خدمة Plex

    تقدم لك الخدم الالف الافلام والمسلسلات عالية الجودة التي يمكنك مشاهدتها مجانا وبدون دفع اي سنت مقابل الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات فقط كل ما عليك فعلة هو انشاء حساب والاستمتاع بمكتبة تحتوي علي الالف من الافلام مجاناً.

    خدمة Pluto TV

    يمكنك استخدام هذه المنصة عبر التطبيق الخاص بهم المناسب لك سوء كنت تستخدم نظام ابل او ios لمشاهدة الالف المحتوي المعروض عندهم مجانا ، تعتبر هذه الخدمة من المنصات الجديدة التي تحتوي علي اكثر من 170 مزود للخدمة بمختلف الافلام والمسلسلات التي تناسب جميع الاذواق.

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript