-->

حافظ علي عمر بطارية هاتفك لأطول فترة بإستخدام أحد هذه التطبيقات

حافظ علي عمر بطارية هاتفك لأطول فترة بإستخدام أحد هذه التطبيقات

    حافظ علي عمر بطارية هاتفك لاطول فترة باستخدام أحد هذه التطبيقات

    هل تعاني من فقدان شحن هاتفك بشكل سريع؟ ولا تعرف كيفية الحفاظ على بطارية الهاتف الجديد او حتي هاتفك الحالي؟ هناك بالطبع عدة طرق كي تحافظ على بطارية الموبايل سوء كانت بطارية الموبايل الجديدة او القديم ، وقد تعرفها بالفعل اذا كنت متابع قديم لأكاديمية التقنية فقد تكلمت سابقاً عن حل مشكلة بطئ هاتفك وسرعة فقدان سعة البطارية وعن الاسباب التي تؤدي الي ذلك لكن اليوم يوجد معلومات اكثر عن كيفية الحفاظ على بطارية الهاتف من التلف والحفاظ علي عمر بطارية هاتفك لاطول فترة وذلك بإستخدام أحد هذه التطبيقات التالية التي قد تساعدك فعلاً علي أن تحافظ على بطارية هاتفك لأطول فترة ممكنة.
    حافظ علي عمر بطارية هاتفك لأطول فترة بإستخدام أحد هذه التطبيقات

    أفضل 5 تطبيقات للحفاظ علي عمر بطارية هاتفك لاطول فترة و لتوفير طاقة البطارية ، ولإطالة عمر البطارية وأدائها. 

    1. تطبيق  Power Battery

    يمنحك هذا التطبيق حزمة كاملة ومكتملة للحفظ علي البطارية اطول فترة ممكنة حيث يمكنك تحسين وضع تطبيقاتك التي تتسبب في استنزاف البطارية بدون ان تعلم ، ومعرفة الوقت المتبقي بالضبط قبل ان يتوقف الهاتف او بمعني اخر قبل انتهاء شحن البطارية.
    بالاضافة الي ان تطبيق Power Battery يحتوي مميزات اضافية اخري مثل ميزة الشحن السريع ـ وايضاُ إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية التي تعمل بدون علمك علي استنزاف البطارية أثناء الشحن ، بالاضافة الي عرض نسبة البطارية على الشاشة مع وقت الشحن المتبقي ، وايضاُ ان وضع السرعة يتيح لك شحن البطارية بسرعة عندما تقل عن 80٪ ، بالاضافة لاهم وظيفة هنا في هذا التطبيق وهي ميزة تسمى Trickle Mode تساعدك على زيادة عمر البطارية عن طريق تقليل إدخال الشحن عندما تكون البطارية 100٪.
    صورة لتطبيق  Power Battery


    2. تطبيق Kaspersky Battery Life

    اغلبنا يعرف شركة Kaspersky والتي قررت الانضمام إلى معركة تطبيقات توفير البطارية على الاندرويد من خلال طرح تطبيقها الخاص الذي يوفر لك الكثير من المعلومات حول البطارية مثل الوقت المتبقي حتى تعمل البطارية والوقت المحدد المقدّر حتى الشحن الكامل.
    بالاضافة الي ميزة توفير البطارية مثل إغلاق التطبيقات المستهلكة والمستنزفة لطاقة البطارية واستبعاد التطبيقات التي تستنزف البطارية وذلك لإطالة عمر البطارية.
    تطبيق Kaspersky Battery Life


    3. تطبيق Greenify

    يقوم هذا التطبيق الرائع بغلق التطبيقات بشكل نهائي حتي لا تستنفز بطارية الهاتف الخاص بك مما يحافظ علي عمر بطارية هاتفك لاطول فترة ممكنة
    تطبيق Greenify


    4. تطبيق Battery Doctor-Battery Life Saver & Battery Cooler‏

    هو تطبيق مجاني للحفظ علي البطارية وهو متخصص في توفير طاقة البطارية والحفاظ عليها وجعلها بصحة جيدة ويقوم التطبيق بتقدير وقت البطارية المتبقي بدقة عالية ويوفر لك تجربة شحن احترافية لإطالة عمر البطارية.

    5. تطبيق Accu​Battery - البطارية

    في رأيي الشخصي يعتبر تطبيق AccuBattery  من التطبيقات المميزة فعلاً لذلك اختم به مقالتي حيث يحتوي على أفضل وأبسط واجهة بين جميع تطبيقات الحفاظ علي عمر البطارية الأخرى التي تكلمت عنها سابقاً لنظام أندرويد، ليست الوجهة هي الميزة الوحيدة بالطبع ، لكن هناك العديد من المميزات الاخري حيث يوفر لك مميزات اخري لتوفير طاقة البطارية مثل زيادة سرعة الشحن عن طريق السماح لك بمعرفة أفضل شاحن و كبل USB للأجهزة الخاصة بك ، وقياس تيار الشحن (كل مللي أمبير) ، وقياس سعة البطارية الحقيقية (بالمللي أمبير) ، ويمنحك إخطارًا مستمرًا بإحصائيات البطارية في الوقت الفعلي.
    تطبيق Accu​Battery - البطارية



    في الختام كانت هذه هي أفضل 5 تطبيقات للحفاظ علي عمر بطارية هاتفك لاطول فترة و لتوفير طاقة البطارية ، ولإطالة عمر البطارية وأدائها. 
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript