-->

3 تطبيقات Android لمساعدتك على تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى بودكاست

3 تطبيقات Android لمساعدتك على تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى بودكاست

     3 تطبيقات Android لمساعدتك على تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى بودكاست

    إذا كنت بحاجة إلى اخذ ملاحظات من بودكاست ، أو إضافة تعليقات توضيحية أو تدوين أنواع أخرى من الملاحظات أثناء الاستماع ، فيمكن أن تساعدك تطبيقات أندرويد هذه بشكل جيد.


    البودكاست او التدوينة الصوتية هي وسيط به ثروة من المعلومات. سواء كنت تستمع إلى بودكاست لأغراض تعليمية أو للتطوير المهني أو لتوليد الأفكار ، فقد تسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام في هذا البودكاست قد ترغب في التقاطه او وضعه كملاحظة.

    تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى البودكاست أمر معقد ومرهق. في كثير من الحالات ، تفقد السياق ، تنسى الرمز الزمني المحدد في البودكاست ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، تنسى توثيق رقم الحلقة للبودكاست الذي تستمع اليه. لذلك سنستكشف بعض التطبيقات التي تساعدك في تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى ملفات بودكاست على جهازك الأندرويد.

    ما هي المعلومات التي يجب عليك تسجيلها؟

    هناك ثلاث انواع من المعلومات سترغب عادةً في تسجيلها كملاحظة من بودكاست تستمع اليه.

    اقتباس معلومات عن المادة التي تستمع اليها ، بما في ذلك اسم البودكاست ورقم الحلقة وإظهار الملاحظات إن أمكن.

    ملاحظة مرتبطة برمز زمني محدد في البودكاست.

    مقطع صوتي مدته 30 ثانية أو أكثر مع نص الملف ذي الصلة.

    1. تطبيق Inspod

    Inspod هو تطبيق بسيط يمكنك استخدامه لالتقاط اللحظات المهمة من البودكاست. يتم تشغيل التطبيق بواسطة Listen Notes ، وهو محرك بحث بودكاست مصمم لمساعدتك في العثور على ملفات podcast جديدة. ومع ذلك ، فإن الهدف من Inspod هو تدوين الملاحظات من البودكاست. إنه ليس برنامج بودكاست.
    تنزيل: Inspod (مجانًا)

    2. تطبيق Snipd

    Snipd هو تطبيق بودكاست لاكتشاف اللحظات الملهمة من البودكاست والاستماع إليها والتعليق عليها. يقدم لك التطبيق طريقتين مختلفتين لالتقاط الملاحظات وتدوينها. تشتمل ميزة الذكاء الاصطناعي المضمنة على نصوص وفصول ومقاطع شائعة يتم إنشاؤها تلقائيًا.
    تنزيل: Snipd (مجانًا)

    3. تطبيق Momento

    Momento هو تطبيق بودكاست مصمم لقص أي لحظة في نص. يركز التطبيق على جانبين فقط: إشارة مرجعية للرمز الزمني للبودكاست ونسخة من المقطع ذي الصلة. للبدء ، انقر فوق الزر 'تصفح' وابحث عن بودكاست.
    تنزيل: Momento (مجانًا)
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript