-->

Solana Saga الآن هاتف جديد من أجل المطورين

Solana Saga الآن هاتف جديد من أجل المطورين
    حقوق الصورة : Image Credit: Solana

    Solana Saga هو هاتف أندرويد متطور سيطرح للبيع في الربع الأول من عام 2023 مخصص من اجل المطورين.
              ، وصرحت The Solana Saga ، التي تم الكشف عنها خلال كلمة رئيسية في نيويورك ، بأنها تعتزم تبسيط وتأمين تداول العملات المشفرة على الهاتف المحمول. إلى جانب الاجهازة الاخري ، وأعلنت الشركة عن إطلاق النظام البيئي لبرنامج Solana Mobile Stack لهواتف Android.


    ما هو برنامج Solana Mobile Stack؟


    حقوق الصورة : Image Credit: Unsplash

    أولاً ، تمكّن مجموعة أدوات برمجية مفتوحة المصدر تسمى Solana Mobile Stack (SMS) من إنشاء تطبيقات Android الأصلية استنادًا إلى سلسلة Solana blockchain.
             ، ويعد Mobile Wallet Adapter ، وهو بروتوكول لتوصيل محافظ Solana المحمولة ، جزءًا من الحزمة. ستعمل على جميع الأجهزة المحمولة ، وليس فقط أجهزة Android ، كما تدعي الشركة.
             ، ومع ذلك ، أصبح الحفاظ على المفاتيح الخاصة والعبارات الأولية والبيانات الحساسة الأخرى الخاصة بالعملة المشفرة آمنة على Android من خلال ميزة Seed Vault. عبارات البذور هي في الأساس كلمات المرور التي تفتح الأموال المشفرة ، وتوفر الشركة حلاً للحفظ للحفاظ عليها آمنة. تقدم SMS Solana Pay لنظام Android ، وهي منصة تسمح بالدفع عبر الهاتف المحمول.

    هل يصنعون هاتف بنظام أندرويد Android آمنًا للعملات المشفرة Crypto؟

    ملحمة Solana هي النسخة المعاد تسميتها من OSOM's OV1. سوف يتعرف عليه عشاق الهاتف على أنه السليل الروحي للهاتف الأساسي. كان من المفترض سابقًا أن يكون OV1 ، الذي يركز بشكل كبير على الخصوصية ، متاحًا بحلول نهاية هذا العام.
             ، وسيأتي الجهاز مع ؛ 512 جيجا بايت من التخزين و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية Qualcomm Snapdragon + Gen 1 والعديد من ميزات الأمان الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم Solana Labs متجر 'تطبيقات' جديد تمامًا من Solana مصمم بالكامل للأجهزة المحمولة.
            ، وسيوفر وصولاً مجانيًا إلى تطبيقات ومحافظ Web3 التي تم إنشاؤها باستخدام Solana. يمكن للمطورين تنزيل مجموعة مطوري الرسائل القصيرة ابتداءً من اليوم. تدعي الشركة أن Solana Mobile Stack سيجعل من الممكن سك أصول NFT من أي مكان.
            ، وسيعمل على تبسيط معاملات الهاتف المحمول على Solana ومنح المزيد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى بروتوكولات DeFi. ومن ثم ، قم بتوسيع عدد طرق لعب ألعاب Web3 المبنية على Solana. أخيرًا ، ستنشئ مؤسسة Solana Foundation صندوقًا للنظام الإيكولوجي للمطورين بقيمة 10 ملايين دولار. سيكون جزءًا من إطلاق Solana Mobile Stack لتكريم صانعي الأجهزة المحمولة.

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript