-->

أفضل 5 تطبيقات و برامج تعارف مجانية لعام 2022

أفضل 5 تطبيقات و برامج تعارف مجانية لعام 2022
    لم يعد العالم كبير كما كان في السابق وذلك بفضل التطور التكنولوجي والشبكات الاجتماعية ، حيث أصبحت الشبكات الاجتماعية تعني الكثير للعديد من الناس اليوم حيث تقربك من أشخاص هم بالفعل علي الجانب الأخر من العالم أو كما نقول في أخر بلاد الدنيا ، لكن أحياناً ما نشعر بالوحدة واصبح من الصعب عمل علاقات صداقة أو تعارف من الناحية المحلية حيث أصبحت التكنولوجيا تسيطر علي الوضع الاجتماعي لكل منا ، لذلك قد تبحث عن مكان علي هذه الشبكات الاجتماعية للتعارف وإنشاء صداقة مع أحدهم ليس لغرض المواعدة أو الحب وهذا الكلام الفارغ إنما لتقابل أناس جدد تتعرف عليهم وعلي ثقافتهم وتكون معهم صدقات جيدة لذلك إذا كنت تريد الحصول فقط علي أصدقاء جديد وتكوين صداقة وتعارف

    هنا قد اخترت لك 5 من افضل التطبيقات للتعارف علي أصدقاء جدد

    أفضل 10 تطبيقات و برامج تعارف مجانية لعام 2020

    يعمل تطبيق Meetup في العديد من البلاد والمدن. وهدف التطبيق هو جمع مجموعات من الناس لديهم نفس الاهتمامات. من خلال تثبيتك وتسجيلك بالتطبيق، يمكنك على الفور التعرف علي أشخاص من نفس الفئة العمرية ، أو حتي بجوارك أو مجموعة من عشاق التكنولوجيا أو اللياقة البدنية ، أو من هم مهتمين بما انت مهتم به.

    تطبيق MeetMe

    يقدم لك تطبيق MeetMe أكثر من 100 مليون شخص حول العالم للتعرف والدردشة معهم ، من جميع الأعمار لكن يجب أن تكون قادرا على العثور على شخص يشاركك اهتماماتك، يمكنك بدء المحادثة  وتحديث الحالة الخاصة بك يمنح الناس نظرة ثاقبة على حياتك .


    أفضل 10 تطبيقات و برامج تعارف مجانية لعام 2020

    هل تريد التعرف على من حولك من جيرانك والتعارف عليهم بسهولة .يعد تطبيق Nextdoor شبكة اجتماعية خاصة لمنطقتك ولمن حولك، يسمح لك التطبيق بتبادل المعلومات على المجتمع المحلي من خلال هاتفك الذكي. و إجراء تواصل وتعارف مع جيرانك الجدد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعة التوصيات المحلية أو الإعلانات المبوبة.

    قد يكون تطبيق Bumble الأكثر شهرة من بين هذه التطبيقات و برامج التعارف المجانية لعام 2020  لكونه تطبيق خاص بالمواعدة ، ولكنه يقدم أكثر من مجرد تطبيق للتعارف والحب . حيث يمكنك تعديل بعض الإعدادات في التطبيق على وجه التحديد للبحث عن أصدقاء جدد فقط بالتعديل في بعض البيانات في التطبيق لتحصل علي أصدقاء وأشخاصً جددً فقط.

    أفضل 10 تطبيقات و برامج تعارف مجانية لعام 2020

    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript